Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرّم المميّزين في أنشطته
النادي السعودي في مدينة منهاتن يقيم حفل تخرُّج لطلاب المملكة والخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أمريكا - إبراهيم بكري

أقام النادي السعودي في جامعة كانسس الحكومية في مدينة منهاتن بولاية كانسس الأمريكية، احتفالية بمناسبة تخرُّج دفعة من أعضائه المبتعثين من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة.

وشهد الاحتفال الذي أقيم بإحدى القاعات بالمدينة، وسط حضور جمع غفير من الطلاب المبتعثين من المملكة ودول الخليج، تكريم المميّزين في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي يقيمها النادي.

وقال رئيس النادي السعودي بجامعة كانسس الحكومية نصار صالح الدوسري، إنّ الحفل شهد إضافة إلى تكريم الأعضاء الخريجين، تكريم الأعضاء المشاركين ببطولة القدم السنوية، وأفضل عضوين من أعضاء الهيئة الإدارية، وأفضل عضوين من أعضاء النادي. وكذلك تكريم مشرف النادي بالجامعة، كما تم تكريم المتميزين خلال الرحلة الشتوية الذي أقامه النادي هذا الفصل، كما شهد الحفل إقامة أمسية شعرية أحياها الشعراء فهد الخالدي وعمر الدويش وزيد الدويش.

وبيّن الدوسري أنّ النادي السعودي بجامعة كانسس الحكومية في منهاتن، يقيم الكثير من الفعاليات الدورية والبرامج للمبتعثين السعوديين الدارسين في الجامعة، والبالغ عددهم أكثر من مائتي طالب وطالبة، مثل مساعدة الطلاب على الحصول على القبول واستقبالهم وإيوائهم وإنهاء إجراءات دراستهم، إضافة إلى الاحتفالات الدورية بالمناسبات الدينية والوطنية وحفلات التخرُّج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة