Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

توقيع عقود أربعة بحوث لكرسي الأمير سلطان بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

في إطار برامج كرسي الأمير سلطان بن عبد العزيز، لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة وقّع أمس السبت الدكتور عدنان زاهد، وكيل جامعة الملك عبدالعزيز، للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة العلمية بالكرسي عقود أربعة بحوث علمية مع أربعة باحثين أكاديميين من جامعات الأمام محمد بن سعود، والجامعة الإسلامية وجامعة الملك عبد العزيز. وذلك بحضور الدكتور أحمد نقادي، وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي نائب رئيس اللجنة الإشرافية بالكرسي، والدكتور سليمان الحبس، مستشار معالي رئيس الهيئة وعضو اللجنة الإشرافية، والدكتور نوح الشهري، المشرف على الكرسي.

وتأتي هذه البحوث كهدف من أهداف الكرسي لإثراء المعرفة وإنتاج الدراسات الميدانية في مجال الشباب لرصد الأسباب والمظاهر الرئيسة لانتشار السلوكيات السلبية واقتراح الحلول المناسبة لمعالجتها والمساهمة في المحافظة على القيم والسلوكيات الإيجابية الموجودة في مجتمع الشباب.

من جهته أوضح المشرف على الكرسي الدكتور نوح الشهري، أن البحوث التي تم توقيعها تناولت عدداً من الموضوعات وهي (سلوكيات الشباب في المواقع الإلكترونية التفاعلية دراسة استكشافية)، و(وسائل وأساليب تعزيز الأمن الفكري لدى الشباب)، وبحث بعنوان: (مقاهي الإنترنت وتأثيرها السلبي على الشباب). إضافة إلى بحث بعنوان (تقدير احتياجات الشباب في ضوء المتغيّرات الاجتماعية والثقافية المعاصرة).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة