Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت شعار: (مدينتي .. أمانتي)
انطلاق معرض الحدائق والنباتات الرابع عشر بالجبيل الصناعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل ـ عيسى الخاطر

افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي، وبحضور كبار المسئولين في الهيئة الملكية بالجبيل ومديري الدوائر الحكومية ورؤساء الشركات بمدينة الجبيل الصناعية، معرض الحدائق والنباتات الرابع عشر على شاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية، والذي من المقرر أن تستمر فعالياته لمدة عشرة أيام.

وأشاد العتيبي، بالنقلة النوعية التي أصبح عليها المعرض، إذ بات حدثاً سنوياً ينتظره الجميع، معتبراً أن معرض الحدائق والنباتات إضافة سياحية لما تحتويه مدينة الجبيل الصناعية من مرافق ترفيهية سياحية، واختتم حديثه بشكر كل من ساهم في نجاح هذا المعرض وخصوصا الجهات الأمنية، خصوصا أن الهيئة الملكية كانت صاحبة فكرة انطلاقه ورعته حتى أصبح على ما هو عليه الآن.

ويهدف المعرض إلى تثقيف الزوار وتوعيتهم بيئياً، عن طريق تعريفهم بالنباتات والزهور وفوائدها وأنواعها الملائمة للبيئة وكيفية العناية بها، بالإضافة إلى عرض المنتجات الخاصة بالزراعة ومستلزمات الحدائق المنزلية المختلفة التي تسهم في تكوين حديقة منزلية نموذجية خالية من العيوب، كما يصاحب المعرض عدد من الفعاليات المتمثلة في الأنشطة والمسابقات الترفيهية والتثقيفية للزوار.

ويقام معرض هذا العام تحت شعار: (مدينتي .. أمانتي) من منطلق حث ديننا الحنيف على المحافظة على الأمانة، حيث إن الممتلكات والمرافق العامة تعد أمانة في أعناقنا يجب الحفاظ عليها من التخريب والعبث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة