Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلمان يرعى صباح اليوم حفل تخريج الدورة «81» من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سـلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع صباح اليوم الأحد حفل تخريج الدورة الواحدة والثمانين من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

و أشار قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن عبدالله العايش إلى أن الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع لها الأثر الأكبر في معنويات منسوبي القوات الجوية كافة، وما تشريف سمو وزير الدفاع حفل تخريج الدفعة الواحدة والثمانين من طلبة كلية الملك فيصل الجوية إلا دليل واضح على حرص قيادتنا الرشيدة على بناء الإنسان والرفع من مستوى تأهيل منسوبي القوات الجوية في شتى المجالات.

كما أشار قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن علي بن جوير الحمد إلى أن كلية الملك فيصل الجوية أصبحت -ولله الحمد والمنة- في مقدمة الأكاديميات المتخصصة في علوم الطيران، وأن طالب الكلية يتم تدريبه على أحدث الطائرات وأفضل المشبهات المساعدة في التدريب.

وأكد على الدور الحيوي الذي تقوم به كلية الملك فيصل الجوية فهي تعمل دائماً على تلبية الاحتياجات العملياتية للقوات الجوية بالكفاءات البشرية المؤهلة في جميع التخصصات وخريجيها هم قادة المستقبل.

وفي نهاية حديثه تمنى للخريجين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية وأشار أن من بين الخريجين طالبين من جمهورية اليمن الشقيقة وطالب من جهمورية لبنان الشقيقة، وسوف يكون هناك عرض جوي لطائرات القوات الجوية المقاتلة، وسوف يفتتح سموه صالة التخرجات الجديدة بكلية الملك فيصل الجوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة