Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

فيلم «غرفة 6» يرصد جريمة غامضة في منزل وزير مصري

رجوع

 

القاهرة - (د ب أ)

كشف في القاهرة عن التفاصيل النهائية لفيلم بعنوان «غرفة 6» الذي يبدأ تصويره قريباً من بطولة مجموعة من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة من عدة دول عربية.

وقالت الشركة في مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الفيلم مساء الجمعة بالقاهرة، إنّ الأحداث تدور حول عائلة رجل أعمال ثري يتحول إلى وزير لكن العائلة المفككة تقع في ورطة كبيرة بسبب جريمة يتورّط فيها الجميع، لتتضح العلاقات المتشابكة بين أفراد العائلة وتظهر الكثير من الأسرار.

وتولى كتابة الفيلم إيناس حسنين ويخرجه محمد فخري ويقوم ببطولته من مصر زكي فطين عبد الوهاب ومحمد سليمان ومن لبنان مادلين طبر ومن تونس سناء يوسف، بينما يقدم ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم للمرة الأولى في السينما المصرية، إلى جانب عدد من الوجوه الجدد منهم يوسف ودنيا المصري.

وقال المخرج محمد فخري إنّ طبيعة الفيلم تستلزم وجود شباب ووجوه جدد، إضافة إلى أنّ تعدّد الجنسيات في الفيلم يساعد في عملية التوزيع الخارجي في الدول العربية.

وفيما يخص أماكن التصوير قال مخرج الفيلم إنه كان مقرراً تصوير جزء من المشاهد خارج مصر، لكنه تراجع عن ذلك وقرر تصوير الفيلم بالكامل في مصر، مشيراً إلى أنه يتوقع الانتهاء من التصوير خلال شهرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة