Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بتحقيقه لـ26 ميدالية متنوعة
اتحاد السهام والقوس والرماية يضع بقية الاتحادات في موقف حرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - عمار العمار

أكد اتحاد السهام والقوس والرماية علو كعبه على كافة الألعاب السعودية المشاركة في الدورة العربية المقامة حالياً بالدوحة، فالكم الكبير من الميداليات التي تحقق بفضل الله ثم بفضل هذا الاتحاد تجعل الجميع يقف احتراماً له مما انعكس على المحصلة النهائية في رفع اسم المملكة في المحفل العربي وحافظ على موقعه في خارطة أفضل الفرق العربية خلال هذه الدورة، فالميداليات التي حققها هذا الاتحاد والبالغ عددها 26 ميدالية بواقع 15 ميدالية للرماية و11 ميدالية للقوس والسهام تثبت بأن العمل الكبير والجبار من القائمين على هذا الاتحاد أدركوا حجم المنافسة العربية وتكلل هذه الاهتمام بميداليات تسجل لصالح المملكة.

وعلاوة على هذه الانجازات فإننا نجد أنه بعيد عن أعين الصحافة ويندثر مع نهاية المنافسات العربية للأسف، ومن المفترض تعزيز الجوانب الفنية والاهتمام بشكل أكبر حتى نجني ثمار هذا الاتحاد الذهبي في المحافل العالمية المقبلة، ونجومنا على قدركاف من النجومية لتحقيق الإنجازات العالمية كما حققها الرامي سعيد المطيري في منافسات سابقة.

8 ميداليات ذهبية لهذا الاتحاد حتى منافسات الخميس الماضي وضعت بقية الاتحادات الأخرى في الألعاب الفردية على المحك لتطوير البنية التحتية لتلحق بركب هذا الاتحاد...

يعجز اللسان عن شكر القائمين على الوفد السعودي لهذا الاتحاد ممثلاً في المقدم عبدالله الشهراني مدير منتخب الرماية والأستاد موسى الغيث مدير منتخب السهام، ومن اقترب من حقل العمل ولمس الاهتمام من القائمين على هذا الاتحاد يؤكد بأن ما تحقق يعود لتخطيط مسبق...

والشكر يصل لنجوم الرماية والسهام والقوس على حد سواء، فما قدمه هؤلاء النجوم وعلى رأسهم الرامي الذهبي محمد آل سعيد صاحب الذهبيات الخمس ومحمد العمري وعبدالعزيز الروضان والبقية يستحقون أن نصفق لهم احتراماً وثقة بأن نجومنا على الموعد..

منتخب الرماية على مواعيد جديدة في الأيام المقبلة لزيادة غلة الميداليات وتعزيز المحصلة في سجل الميداليات ولهم منا الدعاء والشكر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة