Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأحمر أكد تخصصه وصحح مساره وبالاثنين أوجع جاره
الرائد يجني السكري في موسم الشتاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

واصل فريق الرائد انتفاضته بعد أن أطاح بغريمه التقليدي فريق التعاون بهدفين نظيفين في قمة القصيم الكروية، مجددًا بذلك تخصصه وعلو كعبه في مباريات الديربي وسط دعم جماهيري غفير زف الفريق الأحمر من ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وحتى مقر النادي الذي شهد تواجدًا جماهيريًا كثيفًًا احتفل بالانتصار الرائدي الثمين واستمرت أفراحه حتى وقت متأخر وقبل أن تنتقل للمنتجعات الرائدية والاستراحات والمخيمات البرية.

مسيرة مظفرة

قدم لاعبو الرائد أداءً رفيعًا خلال المباراة توجوه بالنقاط الثلاث، ومواصلين بذلك المستويات العالية التي ظهروا بها أمام الأهلي رغم الخسارة غير المستحقة للفريق، وقبل ذلك أمام الأنصار والاتفاق والقادسية الأمر الذي جعل الفريق الرائدي يحصد عشر نقاط في خمس مباريات هي مدة إشراف المدرب التونسي عمار السويح على الفريق الذي هو الآخر نجح في انتشال الفريق وأصبحت بصماته محل إشادة من قبل المحليين والمتابعين.

المسلم يتمرد على مركزه ويهدد الرباعي

لم تقف نجومية المدافع يحيى المسلم عند الذود عن مرمى فريقه كأحد لاعبي خط الظهر الذين يمثلون ثقلاً فنيًا كبيرًا بالفريق الرائدي بل كلله بتسجيل الأهداف بعد أن استطاع حتى الآن إحراز ثلاثة أهداف متساويًا مع زميله المهاجم وليد الجيزاني ومزاحمًا بقية مهاجمي فريقه الكنغولي ديبا ألونجا وناجي مجرشي وموسى الشمري.. تمرد المسلم على مركزه بات مهددًا لرباعي فريقه الهجومي.

اعتراف تعاوني بتفوق الرائد

أجبر التفوق الرائدي المطلق في مواجهة الديربي مسؤولي التعاون بالاعتراف بأفضلية منافسهم وأحقيته بالفوز بعد أن أكدوا ذلك عقب المباراة، وهو الأمر الذي يحسب للفريق الأصفر هذه المرة الذي ترك لغة الأعذار واصطناعها.. ويبدو أن المبررات نفذت من جراء التخصص الرائدي، في الوقت الذي برهن لاعبا الرائد يحيى المسلم ووليد الجيزاني صاحبا هدفي المباراة على حالة الارتباك التي كان عليها دفاع التعاون !!

الرائد يرد داخل الملعب

رغم محاولات التشكيك في تخصص الرائد بمباريات الديربي مع منافسه التعاون والتي سبقت المواجهة من قبل مسؤولي الأصفر وحملة التشكيك بتاريخ الفريقين الممتد لأكثر من خمس وخمسين عامًا إلا أن رد الرائد جاء داخل أرض الملعب.. ومع ذلك يرفض التعاونيون إظهار التاريخ ويكتفون بالتشكيك بكل ما هو رائدي، في الوقت الذي يتميز الرائديون باحتفاظهم لتاريخ ناديهم وتدوينه وليس ذنبهم إن كان التعاونيون لا يحتفظون به!!

تجديد عقد ديبا والراقي

قابلت جماهير الرائد رئيس ناديها فهد المطوع بالشكر والتقدير عقب إعلانه تجديد عقدي لاعبي الفريق الكنغولي ديبا ألونجا والمغربي عصام الراقي لموسم آخر عقب نهاية المباراة، وثمنت الجماهير للمطوع هذه الخطوة التي تحسب له في سبيل استقرار الفريق وتجانسه.

دعم شرفي مؤثر

كان لوقفة أعضاء الشرف بالرائد دور مؤثر في دعم الفريق واللاعبين عبر تواجدهم بالتدريبات التي سبقت المباراة، وما دعمهم ماديًا ومعنويًا قبل المواجهة وبعدها إلا تجسيدًا لوقفتهم الصادقة مع النادي ودعمه في السراء والضراء، وهو الأمر الذي تميز به رجالات الرائد على مدار السنوات الماضية في اتفاقهم على مصلحة الكيان الرائدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة