Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- يتحمّل المهاجم البرازيلي فيكتور خروج فريقه متعادلاً مع فريق الشباب بعد أن أهدر فرصة إضافة هدف ثان لفريقه عندما تجاوز حارس المرمى وسدد في القائم ليدفع الثمن غالياً قبيل نهاية المباراة عندما سجل الشباب هدف التعادل.

***

- كابتن النصر حسين عبد الغني يلعب المباريات بلا مركز وبلا مهام محددة فهو يلعب (حر) التي يراها هو مما يجعله لاعب غير مفيد ولا يخدم الفريق بالشكل الصحيح.

***

النجم عيسى المحياني أثبت أنه الأحق باللعب في مركز رأس الحربة الهلالي وأنه لا يظلم بركنه على كرسي الاحتياط ولكن الذي يظلم هو الفريق الهلالي الذي يخسر خدمات هداف كبير.

***

- التأخر في تعديل الأوضاع الفنية في الفريق الهلالي سيعطّل الفريق في مراحل مهمة وحاسمة من الموسم وربما يدفع الثمن غالياً محلياً وآسيوياً. وكثير من القرارات تفقد قيمتها إذا لم تصدر في الوقت المناسب.

***

- استحق فريق الرائد الفوز على منافسه التقليدي التعاون في ديربي القصيم وانتزع الرائد إعجاب الجميع خصوصاً في ظل ارتفاع مستواه مؤخراً وتحقيقه نتائج مميزة عوّضت كبواته في بداية المسابقة.

***

- الكابتن علي كميخ انشغل الأسبوع الماضي بتفنيد تصريحات مدرب الفريق السابق كوستاس والرد على اللاعب سعد الحارثي والتعليق على قرارات لجنة الانضباط مما أشغله عن عمله الأساسي كمدرب للفريق الذي يعاني فنياً ومعنوياً ونفسياً وعناصرياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة