Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعدكم بعمل إداري منظم ولا أعد بالبطولات.. وليد بن بدر في مؤتمر صحافي:
عدت للنصر لإيجاد حلول للعجز المالي وسنجبر اللاعبين على تطبيق نظام الدوام الكامل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد الأمير وليد بن بدر المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي النصر أن عودته للنادي حتى نهاية الموسم من أجل إعادة ترتيب الأمور الإدارية، وكذلك إيجاد الحلول لتقليص العجز المالي الذي تعاني منه الخزينة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء البارحة.. وقال: سيكون عمل جهاز الكرة الذي سيكون برئاستي عملاً مكتبياً بعيداً عن الملعب، ومسألة توقيع الحضور والانصراف وما يختص بعقود اللاعبين والأجهزة الفنية.

كما أعلن سموه أنه اشترط في العودة للعمل كمشرف عام حتى نهاية الموسم لتكوين بنية تحتية قوية في الأمور الإدارية، موضحاً بأنه سيكون هناك جهاز إداري للفريق الأول والأولمبي في القريب العاجل.

وحول مقدار العجز المالي الذي يعاني منه النصر قال سموه: لا أعلم بالتحديد كم يبلغ لكن الأهم هو إيجاد الحلول التي بدأنا بالعمل بها، حيث ستصرف جميع مداخيل النادي، وجزء من التبرعات الشرفية لتغطية العجز، بينما سيصرف الجزء الآخر من التبرع الشرفي في التعاقدات الشتوية مع اللاعبين الأجانب والمحليين، كما ذكر سموه أن الإدارة صرفت يوم الأربعاء الماضي راتب شهر لجميع اللاعبين وتبقى فقط راتبين ستصرف في الأيام القادمة وسنسعى بأن تسلم الرواتب بانتظام للاعبين لكي يشعروا بالارتياح الكامل، على أن تسلم رواتب اللاعبين في الموسم القادم بشكل منتظم وهذا لن يأتي إلا بعد وضع آلية للمصاريف وسد العجز الحالي.

وزاد في حديثه بأنه اجتمع في تدريبات البارحة مع المدرب الكولومبي الجديد ماتورانا وبحث معه مسألة دوام اللاعب بحيث يأتي اللاعب سواء المحلي أو الأجنبي صباحاً للنادي ليتناول وجبة الإفطار ثم خوض تدريبات صباحية، بالإضافة إلى المشاركة في مناشط ثقافية واجتماعية في النادي، ثم المغادرة لمنازلهم بعد تناول وجبة الغداء، والعودة مجدداً للنادي في الفترة المسائية للتدريبات ثم تناول وجبة العشاء والمغادرة مرة أخرى لمنازلهم والاستفادة من اللاعب بشكل كامل واستشهد بأنهم طبقوا جزءاً منه عندما كان يشرف على الفريق فنياً الهولندي فوكي بوي ونجحنا، مبيناً بأنه لا يعد بالبطولات بقدر ما يعد بعمل إداري منظم في النصر سيكون مؤثراً في تحقيق النتائج المميزة.

وأشاد سموه خلال المؤتمر الصحفي بالعمل الجبار الذي قام به الثنائي المستقيل عامر السلهام وسلمان القريني إبان عملهما في النادي حيث ضحيا بجهودهما وأموالهما لخدمة النصر ونحن سنكمل عملهما وبإذن الله نحقق تطلعات جماهير النصر في النهاية.

كما طالب الأمير وليد بن بدر من جماهير النصر مواصلة رفع البطاقات الحمراء في حالة استمرار وضع الفريق الأول بهذا السوء، كما طالبهم أيضاً بأن ترفع البطاقات الخضراء في حالة تقديم الفريق الأول مستويات فنية مميزة، مقدماً شكره وتقديره لهم على وقفتهم الدائمة مع الكيان في الفترة الماضية والقادمة بإذن الله.

وحول الأسباب التي جعلته يعود بعد إعلانه بأنه لن يعود مجدداً للعمل في النصر، قال سموه: أنا لا زلت عند وعدي لكني انصعت لرأي الأغلبية من أعضاء الشرف الذين طلبوا مني العودة للعمل حتى نهاية الموسم بعد رفض العديد منهم العمل في النصر خلال هذه الفترة، مؤكداً أن علاقته مع حسام الصالح مميزة واختلافه معه كان في وجهات النظر، وقال: أنا من رشحت حسام الصالح كمشرف عام على الفريق إلا أن ظروفه العملية والاجتماعية حالت دون عمله في النصر وهو من الداعمين الحقيقيين للنصر ويشكر عليه.

وعن نية الإدارة النصراوية في تغيير بعض اللاعبين الأجانب، قال سموه: ليس وقته الحديث عن مسألة استمرار اللاعبين الأجانب من عدمه مع الفريق حالياً فهم لاعبون نصراويون وإن شاء الله يقدموا مستوياتهم المعروفة عنهم وعندما يفتح باب الانتقالات الشتوية لكل حادث حديث، مبيناً أن الهلال والنصر هما الرابحان من صفقة سعد الحارثي الذي أتمنى له التوفيق مع الهلال خلال مشواره القادم.

واختتم سموه حديثه بأنه ذكر للاعبين بأنه سيتحمل كل شيء يحدث لهم سواء من الجماهير أو غيرها وسأكون محاميهم لكن بشرط أن تكون عطاءاتهم داخل الملعب بالشيء الذي يوازي تواجدهم في ناد كبير مثل النصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة