Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الناقور قرب وجهات النظر مع الهزاع للظفر بالشهراني.. والجابر ينوي حضور الكلاسيكو
الأرجنتيني «مارتينيو» يطلب 4 ملايين دولار لتدريب الهلال.. ومنتخب كولمبيا يزاحم الأزرق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن المدرب الأرجنتيني الشهير مارتينيو أعطى المفاوض الهلالي موافقة مبدئية لبدء المفاوضات معه وذلك منتصف الأسبوع الماضي، وأوضحت المصادر أن المدرب لم يمانع في العمل في المنطقة مقابل 4 ملايين دولار للموسم، فيما ينوي الهلاليون للتوقيع معه لمدة موسم ونصف.. وزادت المصادر: تلقى المدرب ذاته عرضاً لتدريب المنتخب الكولومبي قبل أيام مما دعاه إلى المفاضلة بين العروض ولازال القرار النهائي لم يحسم.

يذكر أن ذات المصادر ألمحت إلى أن نية الهلاليين إبعاد الألماني توماس دول من تدريب الفريق الهلالي الأول انطلقت قبل أكثر من عشرة أيام وقبل أن ينازل الفريق الأزرق نظيره الاتفاق حيث ينوي صناع القرار في البيت الهلالي تكليف جهاز فني جديد خلال الفترة المقبلة متى ما توصلوا لاتفاق مع اسم يرضي طموحاتهم.

إلى هنا اجتمع المفاوض الهلالي عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور أمس برئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع وفتحا مجدداً باب المفاوضات لانتقال القدساوي ياسر الشهراني لصفوف الفريق الأزرق كما أشارت (الجزيرة) في عدد أمس، وكشفت المصادر إلى أن وجهات النظر اقتربت بين الطرفين بينما لم يتم اتفاق نهائي ليعقبه التوقيع الرسمي وينتظر أن تحمل الأيام القادمة الخبر اليقين حول ما سيتوصل له المفاوض الهلالي مع الإدارة القدساوية.

من جهة أخرى يسعى مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر للوجود في الرياض منتصف الأسبوع المقبل لحضور لقاء فريقه أمام الاتحاد في الكلاسيكو المنتظر ضمن منافسات دوري زين السعودي وذلك بالتنسيق مع المعهد البريطاني للمدربين إذ اقترب الجابر من إنهاء الدورة النهائية للحصول على رخصة التدريب A.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة