Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحربي والبداح يحققان لقب الكبار والشمري يتوج بلقب حائل للبلياردو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

يستضيف مركز المسفر للسنوكر بالرياض التصفيات الاولى المجمعة لبطولة المملكة للسنوكر والتي يشارك فيها (24) لاعبا من مختلف المناطق حيث يتأهل (16) لاعبا للمرحلة الثانية من التصفيات والتي ستقام في محافظة الخبر الشهر القادم.

وشهد الأسبوع الماضي اختتام بطولتي منطقة حائل للبلياردو التي حقق لقبها على مستوى الثماني كرات والتسع كرات اللاعب للكبار والناشئين اللاعب عبدالمجيد الشمري، فيما حقق بطولة منطقة القصيم في الثماني كرات للكبار اللاعب أديب الحربي وفي نفس المنافسة على مستوى الناشئين حقق المركز الأول يوسف العوض وفي منافسات تسع كرات حقق المركز الأول ردن البداح اما في منافسات الناشئين فقد حقق المركز الأول جهاد الشمسان.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للتصفيات عضو مجلس الإدارة المهندس ماجد الحجيلي بأن اللجنة أنهت كافة الاستعدادات لانطلاق هذه التصفيات والتي تأهل لمرحلتها النهائية أربعه وعشرون لاعبا من مناطق الرياض وجدة ومكة المكرمة والاحساء والقطيف والطائف وحفر الباطن حيث تشهد هذه التصفيات اهتماما ومتابعة من رئيس الاتحاد العميد م.حسن ابو عيش والأمين العام الأستاذ عبدالاله الدلاك.

من جانبه أوضح رئيس لجنة الحكام حسن الضبيعي بأنه تم تكليف ستة حكام لإدارة هذه التصفيات حيث ستقام (68) وسوف تشهد التصفيات غياب أبرز لاعبي اللعبة أمثال نزار عسيري وعمر العجلاني وعصام الملا وحلمي سيف ومحمد العتيبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة