Sunday 18/12/2011/2011 Issue 14325

 14325 الأحد 23 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأهل اليد والهدف للأربعة وخسارة السلة والطائرة
العداء بندر شراحيلي يهدي السعودية الميدالية الذهبية العاشرة وارتفاع الغلة إلى 35 ميدالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - عمار العمار

بسهولة تامة توج البطل السعودي بندر شراحيلي بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر حواجز في زمن قدره 50.63، ورفع شراحيلي حصيلة الميداليات السعودية الذهبية إلى 10 ذهبيات.

وفي لعبة الوثب الطويل فاجأ الواثب العالمي حسين السبع الجميع بحلوله ثالثاً في المنافسات واكتفى خلالها بالميدالية البروزنية في نتيجة غير متوقعه.

وفي لعبة الملاكمة أضاف الملاكم وسام العلوي الميدالية البرونزية في وزن وزن المتوسط 75 كجم أخرى.وبنهاية اليوم السبت من المنافسات يرتفع عدد الميداليات السعودية في الدورة إلى 35 ميدالية كالآتي :

10 ميداليات ذهبية (7 للرماية واثنتان لألعاب القوى وواحد للسهام والقوس)

10 ميداليات فضية (6 للرماية وواحدة للأثقال ومثلها للكرة الطاولة واثنتان للقوس والسهام)

15 ميدالية برونزية (8 برونزيات للقوس والسهام واثنتان للرماية ومثلها لكرة الطاولة وواحدة للقوى وواحدة للأثقال ومثلها للملاكمة)

تأهل اليد لملاقاة مصر غداً

تأهل المنتخب السعودي لكرة اليد إلى نصف نهائي الدورة العربية بعد فوزه على المنتخب الأردني بنتيجة 31-21 في المباراة الأخيرة له في المجموعة وبذلك يتأهل منتخبنا لملاقاة المنتخب المصري غداً الاثنين في النصف نهائي على صالة أسباير الداخلية للسيدات.

أخضر الهدف يتأهل للأربعة بجدارة

كما فاز منتخب كرة الهدف على نظيره الإماراتي بنتيجة كبيرة ليعلن عن تأهله لربع النهائي الذي سيقام يوم الغد الاثنين على صالة نادي السد.

خسارة السلة والطائرة

خسر منتخب كرة السلة أمام المغرب في مباريات تحديد المراكز بنتيجة 71/52 وبذلك يلعب المنتخب من أجل المراكز من التاسع حتى الثاني عشر، وسيلعب خلالها مع العراق على صالة الغرافة.

كما خسر منتخبنا للكرة الطائرة من نطيره الكويتي وسيكمل مسيرته في البطولة لتحديد المركزين التاسع والعاشر بملاقاة المنتخب العراقي !!؟؟

وجاءت المنافسات السعودية في بقية الألعاب الفردية دون المستوى حلول فريق الفروسية (قوة التحمل) في المركز الرابع، كما اختتمت مسابقة التايكوندو بحلول السعودي غازي الأسمري في المركز الخامس في وزن 68 متر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة