Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تلقى برقية شكر من مندوبة الصليب الأحمر
رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يستقبل سفير جمهورية قيرغيزستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتبه اليوم سفير جمهورية قيرغيزستان لدى المملكة يوسف بيك والوفد المرافق معه. وبحث اللقاء سبل التعاون بين المملكة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمهورية قيرغيزستان في المجالات الإنسانية. وأعرب سفير جمهورية قيرغيزستان عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على كريم موافقته بتقديم المساعدات الإنسانية للجمهورية, مؤكدا أن هذا الدعم السخي يأتي تواصلا مع الجهود المخلصة التي تقوم بها المملكة حكومة وشعبا في دعم ومساندة الشعوب الإسلامية الشقيقة. من جانب آخر أكد سمو رئيس الهيئة أن ما تقدمه المملكة من مساعدات إنسانية هو أمر فرضته الروابط الدينية والأخوية بين المملكة والشعوب الإسلامية, مؤكداً أن المساعدات التي تقدمها هيئة الهلال لأحمر السعودي من برامج صحية للشعب القيرغيزستاني تأتي في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لبذل كل ما من شأنه التخفيف من معاناة الشعوب الإسلامية.

وفي ختام اللقاء وجه السفير الدعوة لسمو رئيس الهيئة لزيارة الجمهورية وافتتاح المستشفى الذي تم بناؤه بالجمهورية على حساب المملكة وبإشراف مباشر من هيئة الهلال الأحمر السعودي, وكذلك وضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الصحية المزمع تنفيذها في العديد من مدن وقرى الجمهورية.

من جهة أخرى تلقى سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي برقية شكر وتقدير من مندوبة الحماية بمكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدول الخليج العربي بالكويت سونيا العرباوي أعربت من خلالها عن عميق الشكر والامتنان لسمو رئيس الهيئة على ما حظيت به أعمال اللجنة الدولية للصليب الأحمر من دعم ومساندة لنشاطاتها بالمنطقة وبرامج التعاون بين الهيئة واللجنة الدولية وبالأخص برنامج إعادة التواصل والروابط الأسرية مع المعتقلين وتواصلهم الهاتفي والمرئي مع ذوبهم مؤكدة أن ما حظيت به اللجنة الدولية للصليب الأحمر من دعم ومساندة ملموسة من سمو رئيس الهيئة وجميع العاملين بالهيئة وخاصة الإدارة العامة للشؤون الدولية يأتي امتدادا لسلسلة النجاحات التطويرية التي قامت بها الهيئة خلال السنوات الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة