Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المنتجات العضوية تطرح منتجا جديدا خاليا من الغلوتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة المنتجات العضوية (Organic Plus) منتجا جديدا خاليا من الغلوتين (Gluten Free) تصنيع شركة (Orgran) الأسترالية المتخصصة في هذا المجال.

وتناسب المنتجات الخالية من الغلوتين المرضى المصابين بمرض «السلياك» حيث أن الغلوتين نوع من البروتينات المتواجدة في القمح، الجاودر، الشعير، الشوفان، الحنطة، والفريكة التي لا تناسب ابدا اصحاب هذا المرض عند استهلاكهم لهذه المادة.

وتنتج الشركة أكثر من 100 صنف من المنتجات الخالية من الجلوتين التي تشمل: المعكرونة بأنواعها من حيث الشكل واللون، طحين الحلويات، طحين الخبز، فطور الصباح، البسكويتات، الفلافل، الكاسترد وحبوب الكينوا.

وتقوم شركة المنتجات العضوية (Organic Plus) بتعزيز عادات المعيشة الصحية بين سكان المملكة وقد افتتحت أول سوبرماركت في المملكة متخصص في بيع المنتجات العضوية والخالية من الغلوتين المرخصة من قبل جهات وهيئات عالمية ومفسوحة من قبل الهيئة العامة للغذاء الدواء السعودية وذلك من خلال بيع المنتجات في أسواق المملكة من خلال صالتها في مدينة الخبر أو من خلال منتجاتها المتواجدة على أرفف الكثير من محلات السوبرماركت والمحلات المتخصصة المنتشرة في المملكة العربية السعودية. وتقوم شركة المنتجات العضوية (Organic Plus) حاليا بتطوير موقع الشركة ليتسنى لزبائن المملكة كافة بالشراء من خلال الانترنت كافة احتياجاتهم من بضائع الاورجانيك أو الخالية من الغلوتين وحيث ستصل بضائعهم إلى باب بيتهم أينما تواجدوا في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة