Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جوفا» تقيم محاضرة عن أحدث تقنيات شفط الدهون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار حرص عيادات جوفا على الاهتمام بعملائها من خلال توسيع إدراكهم لما يستحق معرفته، أقامت مؤخراً محاضرة طبية نسائية عامة تحت عنوان (التقنيات الأحدث في شفط الدهون) بفندق المينا.

وتناولت المحاضرة تفاصيل عن التقنيات الخاصة بشفط الدهون وصقل الجسم وإبراز معالم الجسم الجمالية للنساء والرجال، وذلك من خلال أهم تقنيات التجميل العالمية أو ما يسمّى بتقنية الكولايبو أو شفط الدهون بالليزر وتقنية الأكزيلس ذات الموجات الصوتية عالية التردد والفايزر هاي دف رباعي الأبعاد، وهي تعمل بالموجات الصوتية أو Ultrasound.

كما أوضحت المحاضرة طريقة التخلص من الدهون والتراكمات الدهنية وشد الجلد، وذلك من خلال الحلول الطبية الجراحية وغير الجراحية وتعتبر من الحلول الطبية السريعة للتخلص من الدهون وشد الجلد.

وتُعَد عيادات جوفا من أبرز العيادات المتخصصة في مجال الجلدية وجراحة التجميل، حيث تمتلك كادراً طبياً متميزاً مكوناً من مجموعة من الاستشاريين والاستشاريات الحاصلين على البورد الكندي والأمريكي والزمالة العربية والسعودية، وتشمل تخصصات العيادة ثمانية أقسام هي الجلدية، جراحة التجميل، زراعة الشعر، شفط الدهون بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، العلاج بالليزر، الحقن التجميلي، العناية بالشعر والجسم.

وتبقى ثقة عملاء جوفا وزيادة نسبة ولائهم لها الداعم الأساسي لما تقدمه من خدمات متقنة ومتميزة، وستظل عيادات جوفا تواصل وضع البصمة التوعوية للمجتمع في مجال تخصصها وتألقها في مجالها الطبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة