Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب رئيس المسجد الحرام يشهد جانباً من الفعاليات
لجان التحكيم لمسابقة الملك عبد العزيز الدولية تستمع إلى (78) حافظاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمعت لجنتا تحكيم مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن وتجويده وتفسيره في يومها الثاني، الاثنين الرابع والعشرين من شهر محرم 1433هـ، إلى تلاوات (33) متسابقاً في مختلف الفروع، منهم (4) في الفرع الأول، و(9) متسابقين في الفرع الثاني، و(9) متسابقين في الفرع الثالث، و(9) متسابقين في الفرع الرابع، ولا يوجد متسابق في الفرع الخامس، وبذلك يصبح إجمالي العدد الذي تم الاستماع إليه حتى الآن (78) متسابقاً في مختلف الفروع، منهم (10) متسابقين في الفرع الأول، و(22) متسابقاً في الفرع الثاني، و(20) متسابقاً في الفرع الثالث، و(19) متسابقاً في الفرع الرابع، و(7) متسابقين في الفرع الخامس.

من جهة أخرى، شهد معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم أمس جانباً من استماع، وتقييم لجنتي التحكيم لتلاوات المتسابقين في فروع المسابقة الخمسة.

وقد أبدى معالي الشيخ الخزيم سروره وسعادته بما شاهده وسمعه من تلاوات المتسابقين، منوهاً بالتعاون القائم بين وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لإنجاح هذه المسابقة وخدمة أهل القرآن وحفظته من أبناء الأمة الإسلامية. كما قام عدد من طلاب المدارس في مكة المكرمة بزيارة لمقر المسابقة واستمعوا إلى تلاوات المتنافسين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة