Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الخارجية الكويتي: الاجتماع الوزاري بحث مختلف القضايا التي تهم المواطن الخليجي

رجوع

 

ذكر الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة الكويت أن الاجتماع التكميلي للدورة التحضيرية الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد أمس بالرياض شهد استعراض مختلف القضايا المعروضة على جدول الأعمال التي تتضمن المجالات السياسية والعسكرية والأمنية وقضايا الإنسان والبيئة ومشكلات المواطن الخليجي التي يوليها قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية جل اهتمامهم, وتحويلها إلى برامج توضع قيد التنفيذ .

وعبر معاليه في تصريح صحفي عقب اختتام الاجتماع الذي عقد بالصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عن أمله في أن تتمكن قمة دول مجلس التعاون التي تنعقد (اليوم ) بالرياض في تغطية مختلف القضايا العربية والخليجية .

وحول التعاون مع كل من المغرب والأردن قال وزير الخارجية الكويتي :» هناك تعاون استراتيجي قائم بين دول المجلس والبلدين الشقيقين إضافة إلى وجود لجان تعمل في إطار تعزيز العلاقات «, مشيرا إلى أن انضمام البلدين لدول مجلس التعاون سيبحثه قادة دول المجلس . وبين أن دور الوزراء هو رفع التوصيات لقادة دول مجلس التعاون التي تقوم بتوجيه المجلس الوزاري الخليجي لتنفيذ وترجمة كل ما يتفق عليه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة