Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

( الدولية ) إصدار إعلامي مميز لمسابقة الملك عبدالعزيز القرآنية القرآنية

رجوع

 

أصدرت لجنة العلاقات العامة والإعلام لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره مجلة بعنوان (الدولية) بمناسبة منافسات الدورة الثالثة والثلاثين للمسابقة، حيث وصل عدد صفحاتها إلى(84) صفحة بالألوان من الحجم المتوسط، وتضمنت صفحاتها باقة متنوعة من العمل الإعلامي المتميز، شمل العديد من التقارير، والتحقيقات، والاستطلاعات، واللقاءات، والمقالات. وتضمنت الصفحات رصد للمسابقة عبر مسيرة اثنين وثلاثين عاماً، وأعداد المشاركين فيها من الدول والجمعيات والهيئات والمراكز والمؤسسات الإسلامية في مختلف أرجاء المعمورة، وأعداد الذين نالوا شرف الفوز بجوائزها ومركزها الأولى في فروعها الخمسة على مدار الدورات الماضية.. راصدة انطباعات عدد ممن تابعوا مسيرة المسابقة ورؤآهم وأفكارهم حول مسيرتها المباركة .

وفي ذات السياق، استنارت المجلة بآراء لفيف من أصحاب السماحة والفضيلة أعضاء هيئة كبار العلماء، وطلبة العلم التي تركزت في مجملها في الحديث عن فضل تعلم القرآن الكريم وتعليمه، وآداب حافظ القرآن الكريم، والتنافس الشريف على مائدة القرآن الكريم، والمملكة والمسابقات القرآنية، تدبر القرآن الكريم (مفهومه - أساليبه - أسبابه - آثاره).

ويأتي إصدار هذه المجلة عن المسابقة في إطار الجهود الإعلامية التي قامت بها لجنة العلاقات العامة والإعلام للمسابقة ضمن خطتها الإعلامية التي وضعتها لهذه المناسبة الإسلامية الجليلة التي تتكرر سنوياً في رحاب مكة المكرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة