Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صرف مكافأة شهر ذي الحجة ومحرم لطالبات جامعة الأميرة نورة

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

واصلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن صرف مكافأة شهرين لطالباتها تمثل شهري ذي الحجة الماضي وشهر محرم الحالي. ودعت الجامعة الطالبات اللاتي ليس لديهن بطاقات صراف آلي خاصة بالمكافآت الجامعية مراجعة كلياتهن لاستلام شيك يمثل مبلغ المكافأتين ولمعرفة آلية استلام الشيكات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة.

وفي هذا السياق قال وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر إن معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل تابعت بشكل مستمر آليات صرف المكافأة ووجهت بتسهيل إجراءات استلام الطالبات للمكافأة وخاصة الطالبات المستجدات بالجامعة.

وأضاف الدكتور العمر أن صرف مكافآت للطلاب والطالبات في الجامعات السعودية يمثل أحد وجوه العناية الكريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- بطلاب وطالبات الجامعات السعودية ضمن اهتمامه حفظه الله المشهود بقطاع التعليم العالي عموماً وجعله أولوية في إستراتيجياته التطويرية، ويظهر ذلك في تضاعف عدد الجامعات في المملكة، وتأسيس الجامعات النوعية، وإطلاق برنامج للابتعاث الخارجي، وغير ذلك من وجوه العناية والدعم. ودعا الدكتور العمر المولى الكريم أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويديم عليه الصحة والعافية، ويشد أزره بولي عهده الأمين يحفظهما الله جميعا وأن يديم على بلادنا استقرارها وأمنها، كما دعا طالبات الجامعة لبذل مزيد من الجهد لتطوير الاستفادة من الإمكانات التي وفرها الوطن لهن من خلال هذه الجامعة الحديثة التي تعد الأكبر على مستوى العالم العربي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة