Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن برنامج الندوات الشهرية لتعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري
د. الفوزان يلتقي خطباء وأئمة المساجد والجوامع بحائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل لقاء لمعالي الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئه كبار العلماء بخطباء وأئمة المساجد والجوامع في المنطقة مساء يوم السبت الماضي 22-1-1433هـ بمنتزه المغواة بحائل. حضر هذا اللقاء عددٌ من أصحاب الفضيلة والمشايخ وطلبة العلم وكافة خطباء وأئمة مساجد وجوامع المنطقة، واستمع خلاله الحضور إلى توجيهات معالي الدكتور صالح الفوزان حول خطبة الجمعة وأهميتها وأثرها، وإلى ما ينبغي على الخطيب والإمام تجاه جماعته. كما قام معاليه بالإجابة على أسئلة الحضور.

ومن جهة أخرى ثم عقد لقاء لمعاليه مع منسوبي التربية والتعليم صباح يوم الأحد 23-1-1433هـ حضره عددٌ من المشرفين التربويين والمعلمين والمهتمين بهذا الجانب. جاء ذلك في إطار زيارة معالي الشيخ الدكتور صالح الفوزان لمنطقة حائل.

أوضح ذلك فضيلة المدير العام المساعد لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ عمر بن علي الحمد، داعياً الله تعالى أن يجزل الأجر والمثوبة لمعالي الوالد الشيخ الدكتور صالح الفوزان وأن يجعل ما يقوم به من جهود في الدعوة إلى الله في موازين أعماله وأن يوفّقه لما يحبه ويرضاه وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهم الله ورعاهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة