Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موبايلي شريك المحتوى الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خدمة الرسائل النصية الخاصة بأخبار نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد أن أصبحت موبايلي الشريك الرسمي للمحتوى لنادي تشيلسي، وذلك تماشياً مع رغبة محبي هذا الفريق العريق من مشتركيها والذين يودون الاطلاع المستمر على أخبار ناديهم المفضّل.

وقالت موبايلي إن مشجعي البلوز بإمكانهم الاختيار بين قناتين واحدة للمحتوى النصي والأخرى للوسائط المتعددة، وهذه الأخيرة يستقبل من خلالها المشتركون الصور الحصرية الخاصة بالنادي، وللاشتراك في الخدمة يتم إرسال 1 إلى 600222 للاشتراك بقناة المحتوى النصي أو 2 للاشتراك بخدمة الرسائل المتعددة الوسائط.

وذكرت الشركة أن جميع المشتركين سيحصلون على أسبوع مجاني عند اشتراكهم لتجربة الخدمة والاطلاع على المحتوى المرسل من خلالها، وبعد نهاية الأسبوع يتم إرسال رسالة للمشترك تبلغه بانتهاء المدة المجانية ويكون له الخيار بإلغاء الخدمة وفي حال عدم الإلغاء سيتم تجديد الاشتراك وتتم المحاسبة على كل يوم بما قيمته 40 هللة لليوم الواحد بالنسبة للرسائل النصية و66 هللة في اليوم الواحد بالنسبة لرسائل الوسائط المتعددة.

يذكر أن موبايلي تقدّم خدمات محتوى متعددة ومتنوّعة للرياضيين تتوزع بين الدوري المحلي والدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية ودوري الأبطال إضافة إلى دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة وأخبار الفورمولا 1 .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة