Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقى شرفيي النادي
أمير تبوك يدعم الوطني بـ(مليون ريال)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك تبرعاً بمبلغ مليون ريال لدعم النادي الوطني بتبوك، جاء ذلك في بداية لقاء سموه مع أعضاء هيئة شرف النادي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف أحمد الخرصي ورئيس النادي خالد الحميدي ورحب سموه بأعضاء الشرف وقال: «نتمنى أن يكون هنالك تشكيل هيئة لأعضاء شرف للنادي تشرف على النادي حسب أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتحدد فيها مهام هيئة أعضاء الشرف إلى أن يتم انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي وعلى ضوئها يبدأ العمل المنهجي الصحيح».

وأضاف «أنه لا يمكن في هذا العصر وهو عصر الاحتراف والتقنية إلا أن يكون دخل النادي مستمرا يمكنه أن يشارك وينافس بالنشاطات المختلفة وأن يكون لأعضاء الشرف دور في الدعم», مشيرا إلى أنه صدر مؤخراً إنشاء مبان ومنشآت للنادي الوطني في تبوك والأندية الأخرى بالمنطقة وهذا دافع للنادي وللرياضة في المنطقة.

وأوضح سموه أن الهدف من الأندية الرياضية يتعدى كسب البطولات إلى استقطاب الشباب بفئاتهم وانتمائهم للأندية مما سيرفع مستوى النشاطات الرياضية والثقافية وغيرها.

وأردف سموه: «أتمنى أن يكون الاجتماع الأول يلحقه عدة اجتماعات متتالية وهيئة أعضاء شرف تشرف على النادي , وأيضاً تشرف على انتخابات مجلس الإدارة القادمة, وأتمنى أن تكون ألوان النادي الوطني منتشرة عند كل شباب تبوك ونرى الجماهير عندما تشاهد المباريات.

وشدد سموه على أعضاء مجلس شرف إدارة النادي الوطني بضرورة أن يكون للنادي قاعدة جماهيرية، وليس مجرد جماهير مدرج إنما جماهير تنتسب للنادي واختتم حديثه قائلاً: «لا أعضاء الشرف ولا رجال الأعمال ولا المؤسسات ولا الجماهير ستنظم لمنظومة الدعم إذا لم يكن أمامهم مجلس إدارة يحترمهم ويحترم الجماهير ويحترم المنتمين للنادي ويحترم القوانين عندئذ سيكون له قبول وإذا لم ينفذ هذا الشيء سيكون هنالك عزوف».

فيما عبر رئيس وأعضاء الشرف عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على هذا اللقاء ودعمه المالي الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة