Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

أدبي مكة:
تواصل مع الإدارة السابقة وبرنامج حافل

رجوع

 

جدة - صالح الخزمري

لم يغفل مجلس إدارة نادي مكة الأدبي المنتخب جهد القائمين على البرنامج الثقافي في الإدارة السابقة. حيث قدّم في الأشهر الماضية مجموعة المحاضرات والأمسيات المعتمدة من المجلس السابق، حرصاً على تواصل مسيرة النادي، واحتراماً لجهد القائمين على الإدارة السابقة.

وكان النادي بعد أن واصل هذه الفعاليات المعتمدة سلفا قدم النشاط المنبري لهذا الموسم والذي اعتمده صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل - أمير منطقة مكة المكرمة - والذي يتضمن:

أمسية شعرية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وحوارا مفتوحاً مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، عن (السياحة في المملكة بين الواقع والطموحات).. ومحاضرة لمعالي الدكتور عبدالعزيز خوجه، وزير الثقافة والإعلام، بعنوان: (عبق مكة المكرمة الخالد).. ومحاضرة لمعالي المهندس عادل فقيه، وزير العمل، بعنوان: (الشباب.. وثقافة العمل).. ومحاضرة لمعالي الدكتور يوسف العثيمين، بعنوان: (العمل التطوّعي.. وآثاره الإيجابية).. ومحاضرة لمعالي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، رئيس مجلس القضاء الأعلى، بعنوان: (تطوير النظام القضائي في المملكة).. ومحاضرة لمعالي الدكتور عبدالوهاب أبوسليمان، بعنوان (البحث العلمي ومقوماته)..

هذا بالإضافة إلى عدد من الأمسيات والمحاضرات.

- أما الفعالية الرئيسة لنادي مكة الثقافي الأدبي، لعام 1433هـ، فهي الملتقى السنوي الرابع للنادي بعنوان: (الشباب بين المتن والهامش)، الذي سيقام في نهاية شهر ربيع الأول، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، وحضور معالي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجة.

تجدر الإشارة إلى أن من برنامج أنشطة النادي إقامة عدد من الدورات وورش العمل في: (الثقافة المسرحية)، و(فن الشعر)، و(الفن التشكيلي)، و(فن الحوار)، و(فنون الالقاء)..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة