Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

مصور عالمي يعدّ معرضاً عن المملكة

رجوع

 

قام المصور العالمي الأمريكي من أصل عربي الفنان ناجي نعمان الذي يزور المملكة حالياً بزيارة لصحيفة الجزيرة حيث التقى رئيس التحرير بالإنابة الزميل عبد العزيز المنصور ونائب رئيس التحرير الزميل فهد العجلان والزميل جاسر الجاسر مستشار التحرير والزملاء الدكتور إبراهيم التركي ومنصور عثمان وأحمد ضيف مدراء التحرير وقد أبدى الفنان ناجي إعجابه بالجزيرة ومستواها المتجدد تحريرا وإخراجا وتقانة وكشف عن انه قدم إلى المملكة بدعوة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن محمد بن سعود ليتمكن من إكمال التصوير في عدد من مناطق المملكة تمهيدا لمعرضه الفوتوغرافي الذي سيكون عن المملكة ويفتتح هنا في الرياض ثم ينتقل إلى جده ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يطوف به عدة ولايات.

وقال نعمان للجزيرة إنه يريد أن يسهم بالتعريف بأرض المقدسات ببعديها الديني والنهضوي وهو حلم يراوده منذ زمن بعيد. وقد رحب الأستاذ عبد العزيز المنصور بالفنان ناجي نعمان في أرض المملكة مهد الإسلام ومنطلق كثير من الحضارات مشيدا بمبادرته لإقامة هذا المعرض الذي تتحدث فيه الصورة بكل اللغات وتوصل الرسالة إلى كل الناس بمختلف أجناسهم ولغاتهم.

الجدير بالذكر أن المعرض الذي سيقيمه نعمان عن المملكة سيكون السادس والسبعين في سلسلة معارضه التي أقامها عن العالم ومشاهداته فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة