Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«اكسترا» أفضل شريك لأمن خدمات الجوال بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، بجائزة «أفضل شريك لأمن خدمات الهاتف الجوال في الشرق الأوسط» من قبل شركة «إف-سيكيور F-Secure»، المزود العالمي الرائد لحلول أمن تقنية المعلومات.

وتأتي الجائزة تكريمًا لابتكار وتميز خدمة «جوالي» للهاتف الجوال من «اكسترا». وتعد خدمة «جوالي» باقة متخصصة تسهل على العميل خطوة الانتقال من هاتف متحرك قديم إلى آخر جديد، وذلك عبر خصائص ومميزات تشمل إعدادات الهاتف، ونقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد وتقديم نسخة من البيانات للعملاء كنسخة احتياطية، بالإضافة إلى تحميل التطبيقات وأنظمة التشغيل، وبرامج الحماية من الفيروسات والسرقة. وحققت خدمة «جوالي» منذ إطلاقها عام 2009 انتشارًا واسعًا من خلال خدمة ما يزيد عن 100 ألف مشترك، مما أسهم بدوره في تعزيز مكانة «اكسترا» كأكبر سلسلة معارض متخصصة في تجارة التجزئة للأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة قال سامي سارينين، مدير منافذ البيع في شركة «إف-سيكيور»: «يسرنا أن نتعاون مع «اكسترا» في المملكة التي لطالما تميزت أعمالها بالابتكار، مع حرصها على تضمين حزمة حلول مكافحة السرقة والفيروسات في خدمة «جوالي»، حيث استطاعت « اكسترا» تحقيق إنجازات استثنائية خلال عام واحد فقط لتتبوأ مكانة الشريك الأفضل في أنظمة أمن الهاتف الجوال في الشرق الأوسط، وهو ما يجعلنا نتطلع قدمًا إلى تعزيز أواصر التعاون مستقبلاً» بين شركتينا.

من جانبه قال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «يسرنا أن يحظى التزامنا بتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة، مثل خدمة «جوالي»، بمثل هذه الجائزة المرموقة.

وقد حرصت «اكسترا» منذ انطلاقها على الابتكار والالتزام بتوفير خدمات ومنتجات تلبي المتطلبات المتنامية لعملائها الكرام».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة