Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسواق السدحان تطلق حملتها «العرض الأكبر.. التوفير الأكثر»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت أسواق وهايبرماركت السدحان حملتها الكبرى في مدينة الرياض «التوفير الأكبر» الذي بدأ في العشرين من شهر نوفمبر ويستمر لمدة أربعين يوماً.

ويعتبر هذا المهرجان هو الأكبر لأسواق السدحان منذ عدة سنوات وتعبيراً عن عودته للسوق السعودي بقوة وفعالية تلبي رغبات عملائه الكرام.

ويتخلّل هذا المهرجان سحب يومي لأكثر من مائة جائزة نقدية وسحوبات أخرى كل يوم أربعاء على هدايا عينية قيمة عديدة لأكثر من مائة فائز أسبوعياً بأجهزة حاسب آلي وآيفون وبلاك بيري وغيرها من الهدايا القيمة، كما يشمل المهرجان تخفيضات كبيرة في الأسعار لأكثر من 500 صنف في مختلف أقسام السوق.

وقد شارك في هذا المهرجان العديد من كبرى الشركات في المملكة كرعاة رسميين للمهرجان منها شركة المراعي المحدودة، شركة الربيع السعودية للأغذية، شركة باسمح التجارية، شركة تموين الشرق المحدودة، مؤسسة سقالة التجارية، شركة نستله السعودية العربية، شركة نابكو الرياض لمنتجات الورق.

وهناك العديد من الشركات التي ساهمت في المهرجان كرعاة مشاركين ومنهم: شركة ثلاجات المنجم، الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)، شركة الأصناف المتنوعة، شركة بن زقر التجارية، شركة باعظيم التجارية، شركة الدواء للخدمات الطبية، مجموعة البترجي الصناعية، شركة الناغي أخوان قسم نيفيا، شركة تعبئة المياه الصحية، شركة باسمح للتسويق.

وقد وجَّه الأستاذ ماجد بن عبد العزيز السدحان العضو المنتدب شكره لجميع الشركات التي ساهمت في هذا المهرجان واعداً عملاءه الكرام بأن تستمر العروض المميزة طوال فترة المهرجان وما بعد المهرجان بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة