Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عدد مشتركي المؤسسة قرابة الخمسة ملايين ونصف مشترك
التأمينات الاجتماعية تطلق حملتها الإعلامية والإعلانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد الديدب

أوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن سعد الحميّد بأن المؤسسة أطلقت يوم السبت 22 محرم 1433هـ حملتها الإعلامية والإعلانية في كل من الصحف وإذاعة mbc-fm والتلفزيون السعودي القناة الأولى وقناة العربية الفضائية وعدد من المواقع الإلكترونية.

وأشار إلى أن المؤسسة تهدف من خلال تنفيذ هذه الحملة التركيز على شعار مقترح للمؤسسة هو «حق لكم» والذي يؤكد على أن منافع نظام التأمينات الاجتماعية، تُمثل أحد الحقوق الأساسية للمشتركين ومن واجب العاملين في المؤسسة، خصوصاً من هم في موقع قيادي مسؤول، أن يتعاملوا مع المستفيدين والمراجعين وهم أصحاب هذا الحق، باهتمام وعناية مع الحرص على التواصل الدائم معهم وتوعيتهم بحقوقهم وتقديم النصح والتوجيه حول أفضل السبل لحصولهم عليها. يتبعها حملة لزيادة نشر الوعي التأميني والتوعية بالمخاطر المهنية والوقاية منها بالإضافة إلى السعي للوصول إلى فئات جديدة من الجماهير وبخاصة العاملين لحسابهم الخاص وأصحاب المهن الحرة، وكذلك توضيح ما تقدمه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من منافع وخدمات لعملائها.

وذكر الحميّد أن تكرار مثل هذه الحملات يساهم في ارتفاع معدل الوعي التأميني لدى المشتركين في النظام، وهو ما يبين مدى الأثر الإيجابي لها حيث سبق للمؤسسة أن عملت العديد من هذه الحملات ولاقت مردوداً توعوياً إيجابياً. مؤكداً بأن هذه الحملة تأتي تأكيداً للجهود الإعلامية المستمرة التي تقوم بها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وإسهاماتها المختلفة في نشر الوعي التأميني وإيماناً منها بأهمية الدور الإعلامي في ذلك.

الجدير بالذكر أن عدد المشتركين المسجلين في نظام التأمينات الاجتماعية تجاوز (5.400.000) خمسة مليون وأربعمائة ألف مشترك، وعدد المنشآت تجاوز (287) ألف منشأة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة