Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الثانية يتواصل بسبع مواجهات اليوم

رجوع

 

المجمعة – فهد الفهد

تقام عصر اليوم الأربعاء سبع مباريات في الجولة التاسعة من دوري أندية الدرجة الثانية ، والذي يتصدر فريقا النجمة وسدوس مجموعتيه رغم تعثرهما في الجولة الماضية وستكون المباريات على النحو التالي:

سدوس × السلام

يلتقي فريق سدوس متصدر المجموعة الثانية بنظيره السلام صاحب المركز الخامس على ملعب الصائغ بالرياض.. وسيسعى سدوس إلى تعويض الخسارة الأولى في الدوري التي تلقاها في الجولة الماضية من الربيع في حين إن السلام الذي يقدم مستويات جيدة.

العميد × الحمادة

وفي الباحة وعلى ملعب مدينة الملك سعود الرياضية يلعب فريق العميد أمام فريق الحمادة ( الجريح) في مباراة متكافئة.. يدخلها الفريقان وهما متساويان في العدد النقطي حيث لكل منهما 6 نقاط ويتفوق الحمادة في الترتيب بفارق الأهداف حيث يحتل المركز السابع فيما يحتل العميد المركز الثامن.

الأخدود × النخيل

وفي نجران وعلى ملعبه يستضيف الأخدود نظيرة النخيل في مباراة قد لا تكون صعبة على صاحب الأرض الذي يملك 7 نقاط محتلا بها المركز الثامن بفارق الأهداف عن الصفا صاحب المركز التاسع فيما يتذيل ضيفة النخيل ترتيب الفرق برصيد 3 نقاط.

الجبلين × الربيع

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يحل الربيع ضيفا ثقيلا على الجبلين في مباراة قد لا تخلو من القوة والإثارة خصوصا وإن الفريقين من الفرق المنافسة بقوة على المراكز الأولى حيث يحتل الجبلين وصافة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة و في المقابل يحتل الربيع المركز الرابع برصيد 11 نقطة ويتطلع إلى إيقاف مضيفة والتقدم أكثر إلى صوب المقدمة.

النجمة × العدالة

وفي مباراة أخرى يستضيف فريق النجمة نظيرة فريق العدالة.. يدخل النجمة المباراة وهو يتربع على صدارة فرق المجموعة برصيد 17 نقطة رغم تعثره بالتعادل في الجولة الماضية.. في حين إن فريق العدالة الذي تنازل عن الوصافة بعد تعادله على أرضه مع الكوكب يحتل المركز الثالث برصيد 10.

الفيحاء × التقدم

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف فريق الفيحاء صاحب المركز الأخير في سلم ترتيب فرق المجموعة برصيد 5 نقاط نظيره فريق التقدم صاحب المركز السادس برصيد 8 نقاط وسيعمل فريق الفيحاء على معالجة أوضاعه وإيقاف نزيف النقاط.

الصفا × العيون

وعلى ملعبه بصفوى يلعب فرق الصفا أمام فريق العيون في مباراة متكافئة إلى حدا ما.. فالصفا يأتي في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، حين يحتل العيون المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة