Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غياب الثنيان وإصابة ميملي
قيرقوري يقود أول تدريب للتعاون بعد إقالة فلورين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

بدأ الروماني قيرقوري مدرب فريق التعاون الذي تم تكليفه بتدريب الفريق خلفاً لمواطنة فلورين متروك، وهو الخبر الذي نشرته (الجزيرة) أمس الأول، مهامه الفنية بعد أن أشرف على أول تدريبات الفريق، وذلك وسط حضور جماهيري كبير وبمتابعة إدارية وشرفية.

وقد بدأ قيرقوري مهامه بعقد اجتماع مع اللاعبين حضره الجهازان الفني والإداري، رحب خلاله بهم وأكد لهم على أهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب مضاعفة الجهود من الجميع. وقال المدرب التعاوني في حديثة للاعبين «إنكم تمثلون فريقاً كبيراً وجماهيركم تنتظر منكم تقديم المأمول وأنتم قادرون على تجاوز هذه المرحلة فأنتم لاعبون محترفون ولديكم إمكانات عالية قادرون في تسخير كافة طاقاتكم وإمكانياتكم لصالح الفريق». وقد بدأ المران بتأدية تدريبات الإحماء الخفيفة وتطبيق بعض الجمل التكتيكية ثم عمد إلى عمل مناورة قصيرة في منتصف الملعب تحسباً لمواجهة فريق نجران اليوم بكأس سمو ولي العهد.

وقد غاب عن مران الفريق حارس المرمي فهد الثنيان لعذر مسبق من الجهاز الإداري في حين اكتفى المهاجم الألباني ميملي بالركض حول المضمار في إطار برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة في لقاء الفريق السابق.

يذكر أن إدارة التعاون تدرس ملفات العديد من المدربين بعد أن تم طرحهم خلال اليومين الماضيين على طاولة النقاش التعاونية وأن التعاون حالياً يجري مفاوضات جادة مع عدد من المدربين لأخذ موافقة أحدهم لتولي تدريب الفريق في الفترة القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة