Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* الاجتماع الوحداوي الكبير في حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كان كالسحابة التي هطلت بخيرها على خزائن الوحدة، حيث استطاع سموه بحسن إدارته للاجتماع أن يضخ 18 مليون ريال في خزينة النادي دفعة واحدة وابتدأ سموه الدعم بنفسه ليكون قدوة للآخرين. من حسن حظ هذا النادي العريق أنه في أطهر البقاع وأنه يحظى بحب ورعاية واهتمام أصحاب السمو الملكي أمراء منطقة المكرمة ويبقى الدور الآن على محبي وعشاق النادي من الشرفيين الذين يجب عليهم أن يواصلوا الدعم حتى يعود نادي الوحدة لموقعه اللائق به بين الكبار.

* * *

* كعادة كل أنديتنا وقّع الاتحاد عقداً مع مدربه الجديد لمدة سنتين ونصف ولكن هل سيبقى المدرب إلى نهاية العقد؟! أنديتنا عودت جماهيرها على أن المدرب لا يبقى في موقعه أكثر من موسم واحد فقط.

* * *

* سبق لأحد شرفيي الطائي أن قال مقولة شهيرة بأن الهلال مثل حامل المسك، فعند مواجهته إن لم تفز عليه فإنك ستربح عوائد مالية كبيرة من دخل المباراة. وهذا ما يحدث لفريق الشعلة حالياً الذي سيواجه الهلال اليوم، حيث باع كامل تذاكر المباراة كما تحصل على عقد رعاية مغر من إحدى الشركات لهذه المباراة وسيخرج النادي بعد هذه المواجهة بعوائد مالية كبيرة.

* * *

* ينافس الاتفاق هذا الموسم بقوة على صدارة الدوري رغم أنه لم يقدم أداءً فنياً يختلف عن المواسم السابقة ولكن الذي اختلف أن الفريق هذا الموسم يحمي عرينه حارس مرمى متألق ومتفوّق وهو فايز السبيعي الذي استطاع أن يلفت الأنظار بإبداعه وهذا ما كان ينقص الاتفاق في المواسم السابقة، حيث كانت حراسة مرماه تخذله كثيراً وتحبط جهوده وتفوقه. لقد صنع فايز السبيعي الفارق هذا الموسم للاتفاق واستطاع أن يحافظ على مكتسباته في الملاعب.

* * *

* على غرار موقف الأمير خالد الفيصل الداعم لنادي الوحدة يقف أيضاً الأمير فهد بن سلطان مع نادي الوطني بتبوك وكذلك الأمير مشعل بن عبد الله مع نجران ويجب أن يتفاعل شرفيو هذه الأندية ورجال الأعمال في تلك المناطق مع وقفات أمراء المناطق في دعم الشباب والرياضة وأن يكونوا أكثر حرصاً ودعماً وأن يتخلوا عن سلبيتهم تجاه شباب ورياضة منطقتهم.

* * *

* لجنة الحكام مطالبة باستضافة أحد المشايخ الأفاضل لشرح كيفية القزع وحكمه. لأن كثيراً من الحكام لديهم لبس في الفهم الصحيح للقزع الممنوع شرعاً. فليست أي حلاقة متدرجة بين الطول والقصر تعتبر قزعاً. وكثيرون أكدوا أن حلاقة نايف هزازي التي منع بموجبها من اللعب بأمر من الحكم خليل جلال ليست قزعاً حسب المفهوم الشرعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة