Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إنه يتوقع تغيير بعض اللاعبين في يناير.. امتدح نامي وكشف جديد هوساوي.. رئيس الهلال:
ثقتنا في توماس دول لا تعني عدم تقييم عمله.. ولن نبعده حتى نضمن الأفضل.. ولقاء اليوم صعب!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد انهم لن يجازفوا بإبعاد المدير الفني للفريق الاول الالماني توماس دول وهو يحقق نتائج جيدة إلا في حالة واحدة.. وأضاف موضحا: السيد توماس دول لايتحمل كل مسؤولية تقديم الفريق لمستوى غير مرض فنحن في الإدارة نعتقد اننا اخطأنا في بعض القرارات التي لم تساعده ولاسيما اننا تعاقدنا مع اللاعبين الأجانب قبل ان نتعاقد معه ولذلك لن نخاطر بإبعاد توماس دول إلا في حالة الوصول لاتفاق مع مدرب نعتقد انه سيقدم أفضل مما يقدمه دول ومن هذا المنطلق علينا الصبر والتروي ولن نستعجل بالقرارات وعلينا ان نمنح مدربنا الحالي كل الثقة والصلاحيات في الفترة الحالية وذلك لايعني ان عمله لن يخضع للتقييم.

وزاد: سيخضع المدرب وجميع اللاعبين المحليين والأجانب لتقييم كامل حتى تتضح لنا الرؤية ونستطيع اتخاذ القرارات التي تفيد الفريق وإن كنت أتوقع ان تكون هناك تغييرات على مستوى اللاعبين في الفترة المقبلة وعلى ذلك اعد جماهيرنا بالعمل بشكل متقن حتى يقدم الهلال مايرضي طموحات جماهيره التي باتت تقارن الهلال بالهلال وذلك بمقارنة اداء الهلال في الموسم الحالي بالمواسم السابقة.

ونوه سموه الى ان لاعبي الهلال مرهقون نتيجة تراكمات عديدة من الموسم الماضي.. وأوضح ذلك بقوله: هناك العديد من اللاعبين لم يتمتعوا بإجازة كافية بعد نهاية منافسات الموسم الماضي ولم يستطيعوا ان يلتقطوا انفاسهم حتى يعودوا بشكل قــوي مع فترة الاعداد بالصيف وذلك لأسباب وجود معســكرات للمنتخــبات الســعودية وبلا شك ان ذلك ســينتج عنه اصابات للعديــد من اللاعبين.

وأوضح سمو رئيس نادي الهلال انهم رفضوا عرض نادي فلامنجو البرازيلي بتقسيم مبالغ دفعات انتقال المحترف البرازيلي تياجو نيفيز إلى 3 دفعات على موسمين، مبيناً كل التفاصيل بقوله: «كانت الاتفاقية تنص على تقسيم المبالغ على دفعتين تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري وعدم التزامهم بذلك دعانا إلى إبلاغهم بوجوب حضور اللاعب مطلع العام الميلادي الجديد حتى ينخرط بالتدريبات لحين نقل خدماته إلى ناد آخر، وأكاد أجزم اننا لن نواجه صعوبة في تسويقه اكونه حقق افضل لاعب في البرازيل الموسم الماضي واللاعب لايرغب اللعب في السعودية وربما له مسببات عائلية إذ لم تتأقلم اسرته في المعيشة بالمملكة.

وعمايتعلق بمدافع الفريق اسامة هوساوي ومدى امكانية استمراره في الصفوف الزرقاء.. علق سموه قائلا: حتى الآن لم يطرأ اي جديد بشأن تأكد رحيل أسامة للاحتراف الخارجي ونحن نعلم جيدا رغبته الكبيرة بتحقيق حلمه ومن المحتمل ان يكمل أسامة الموسم الحالي مع الهلال وهذا مانتمناه لكونه لاعبا كبيرا ونحتاجه كثيرا ورحيله سيجبرنا على احداث تغييرات بتدعيم الصفوف لتعويض غيابه.

واثنى الرئيس الهلالي على ما يقدمه لاعب الفريق محمد نامي من مستويات مميزة في منافسات الموسم الحالي.. وأضاف: نحمد الله على نجاح العملية التي أجريت لنامي ونتمنى ان تكون عودته قوية بعد تعافيه ولاسيما انه سيستغل فترة التوقف حين إقامة معسكر المنتخب السعودي لمواجهة أستراليا لاكمال فترة التأهيل ونتوقع ان يغيب نامي عن 6 إلى 7 مباريات في الفترة المقبلة.

وحول انطباعه عن مباراة الفريق الأزرق مساء اليوم امام الشعلة.. قال سموه: بلا شك انها مواجهة صعبة ولن تكون هناك مباريات سهلة ستواجهنا إن اكملنا مشوار البطولة فالشعلة فريق يطمح لتحقيق نتيجة ايجابية رغم انه في مصاف الدرجة الأولى ولذلك سنحترمه لادراكنا ان المباراة ستكون صعبة وفريقنا استعد لها جيدا ومن سيشارك اليوم سيكون بإذن الله على قدر المسؤولية وآمالنا ان نحقق الفوز ونتأهل للدور القادم في هذه البطولة الغالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة