Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الناقور رئيساً للجنة المنظمة.. وحفل تكريمي للأسطورة 2 يناير..والجابر والثنيان والتمياط يشاركون
الدعيع يعلن رسمياً دعوة القحطاني والتايب ورادوي وفيلهامسون لمباراة اعتزاله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

كلف الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور عضو مجلس إدارة النادي برئاسة اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الدعيع.

ومن جهته قدم الناقور شكره الجزيل لرئيس النادي وجميع الهلاليين على الثقة التي حظي بها متمنياً أن يوفق مع فريق العمل بالمهرجان بإخراج الاحتفالية الكبيرة بشكل يليق باسم ومكانة نادي الهلال واللاعب المحتفى به.

من جانب آخر تقرر بشكل نهائي أن تقيم اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال النجم محمد الدعيع حفل تكريمي مفتوح مساء يوم الاثنين الموافق للثاني من يناير المقبل في أحد فنادق الرياض لفتح المجال أمام الاتحادات الرياضية والهيئات والشخصيات وأي جهة ترغب في تكريم الكابتن محمد الدعيع وتقديم الهدايا له بعد مسيرة رياضيه طويلة حفلت بالإنجازات والبطولات التي ساهم من خلالها بتحقيق العديد من المنجزات للكرة السعودية.

هذا وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة تحديد موقع حفل التكريم فيما ستتولى لجنة العلاقات العامة والإعلام مهمة الترتيب واستقبال الجوائز وذلك بإدراجها في جدول الحفل حسب ما يصل من الجهات الراغبة في تكريم محمد الدعيع على البريد الإلكتروني (m.deayea@gmail.com).

من جهة أخرى وجه الكابتن محمد الدعيع الدعوة للاعبين (ياسر القحطاني - طارق التايب - ميريل رادوي - كريستيان ويلهامسون) للحضور والمشاركة في مباراة اعتزاله كما سيتم دعوة العديد من اللاعبين المحليين من أندية متفرقة بالدوري السعودي وسيتم اختيارهم بالتنسيق مع الدعيع حسب ظروفهم.

يذكر أن نجوم الهلال اللامعين المعتزلين (يوسف الثنيان - سامي الجابر - نواف التمياط) سيكونون في مقدمة المشاركين بمباراة الاعتزال بناء على دعوة وجهها الدعيع للثلاثي الكبير بعد أن زاملهم طويلا على صعيد المنتخب والنادي.

وفي المقابل سيدرس الدعيع خلال الأيام المقبلة ملف دعوة بعض اللاعبين الخليجيين والعرب للحضور والمشاركة في مباراة اعتزاله التي سيودع فيها الجماهير الرياضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة