Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يرفض عرض فلامنجو ويطالب بعودة نيفيز.. ومصادر توضح: هدفهم الضغط على البرازيليين
الإصابة تغيب هوساوي والدوسري.. المرشدي تعافى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول الثنائي أسامة هوساوي وعبدالعزيز الدوسري عن قائمة الفريق التي ستواجه الشعلة مساء اليوم ضمن منافسات كأس ولي العهد لحساب دور الـ16 وجاء ذلك بسبب إصابتهما وعدم تعافيهما واستعان المدرب بالمدافع رضوان الموسى من الفريق الاولمبي لسد النقص في الوقت الذي شارك فيه ماجد المرشدي بمران البارحة بعد زوال الآلام التي شعر بها أثناء خروجه من تدريب يوم «الاثنين» وأعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب للمشاركة.

وكان الفريق الهلالي قد اختتم تحضيراته لنزال الشعلة بإجراء تدريب أخير مساء أمس أحيط بالسرية التامة وتابع تفاصيله نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وستغادر البعثة الهلالية إلى الخرج ظهر اليوم.

وكان لاعبو الفريق الهلالي الأول قد استقبلوا قبل بدء مران الأمس الطفل «محمد العلي» مصاب بداء عضال، حيث التقط إلى جانبهم الصور التذكارية وتجول في مقر النادي برفقة أعضاء العلاقات العامة في النادي الذين قدموا له عدداً من الهدايا التذكارية المزّينة بشعار النادي، داعين المولى القدير أن يمّن عليه بالشفاء العاجل بإذن الله.

من جهة أخرى قام الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس بزيارة للاعب الفريق الكروي الأول محمد نامي الذي أجرى عملية جراحية في الكتف في أحد المستشفيات الخاصة رافقه في ذلك عضو شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد حيث اطمأنا على اللاعب بعد العملية وهنئاه بنجاح العملية وتمنيا له الشفاء العاجل.

وعلى خط آخر أعلنت إدارة نادي الهلال عن عودة اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز الذي يمتلك النادي عقده حتى نهاية موسم 2014-2015م والمعار حالياً لنادي فلامنغو البرازيلي منذ فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي حيث ستكون عودته للهلال بتاريخ 1-1-2012م وذلك للانخراط في التدريبات الهلالية, على أن تقوم الإدارة بالبحث عن ناد آخر لنقل خدمات اللاعب له بعد تعثر المفاوضات مع نادي فلامنغو البرازيلي.

وعن ذلك أوضحت بعض المصادر أن قرار الإدارة الهلالية بطلب التحاق اللاعب في يناير جاء لهدف الضغط على نادي فلامنجو البرازيلي بالالتزام باشتراطات الإدارة الزرقاء بتسليم المبالغ حسب المواعيد المتفق عليها مسبقا وألمحت ذات المصادر إلى أن اللاعب يرفض بشكل كبير العودة في يناير للمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة