Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قائد الفريق يؤكد: لا نخشى الهلال وسيكون طريقنا لربع النهائي
مدرب الشعلة: سنواجه فريقاً كبيراً وبطلاً لكن هذا لن يمنعنا من الفوز

رجوع

 

الخرج - فهد السميح

قال مدرب فريق الشعلة المصري محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس: أنا أحترم الهلال كفريق بطل له تاريخه, لكن هذا لا يعني أن نسلم المباراة الذي يعتبر البحث من الفوز بها حقا مكتسبا. وعما إذا كان تغيير هدف الفريق عن ذي قبل بعد التأهل لدور 16 خاصة أن إدارة النادي سبق وأن ذكرت أن التركيز منصب على الدوري قال : الهدف مازال هو ولكن هذا لا يمنع أن نسعى لكسب المباراة خصوصاً أن مباريات الكأس عادة ما تحفل بالمفاجآت.

وعن افتقاد الهلال العديد من اللاعبين في المباراة ذكر صلاح أن فريق كبير مثل الهلال لا تؤثر فيه الغيابات لوجود البديل الجاهز, وعن تأثير مباراة اليوم على المباراة القادمة في الدوري أمام المتصدر الجيل والتي لا يفرق بينها ومباراة اليوم سوى 3 أيام قال: نحن عملنا أن نخرج من المباراة بوضعية أفضل ليكون الفريق في جاهزية للمباراة القادمة. فيما ذكر كابتن فريق الشعلة عبدالله خفران أنهم كلاعبين لا يخشون الهلال وأنهم يدركون حجم قوة الهلال ولكن ثقتهم بأنفسهم كبيرة وأنهم سيواجهون 11 لاعبا في الملعب.. وقال: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل من بوابة الهلال. وعن تأثير غياب العنبر للإصابة قال: محمد لاعب له وزنه ولكن الفريق يملك البديل الذي لا يقل عن مستوى الأساسي.

وفي ختام المؤتمر بين مدير المركز الإعلامي بنادي الشعلة مازن العسرج أن موعد بيع التذاكر سيكون في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء عبر منافذ البيع في النادي, وأشار أن مجلس الجمهور الشعلاوي المستحدث مؤخراً إلى أنه أعد مفاجأة خاصة في المدرج ستسعد كل محبي الشعلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة