Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس اتحاد المبارزة... الصالح: دعم نواف أثمر عن إنجازات الحكام
ثلاثة حكام سعوديين للمبارزة ينالون الشارة الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض ـ

حصل ثلاثة حكام في لعبة المبارزة على الشارة الدولية بعد اجتيازهم اختبارات الحكام المؤهلين للشارة الدولية التي أقيمت على هامش منافسات دورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة، وهم: ماجد المطيري وحاسن القرشي وعدنان السالمي.

جاء ذلك بعد تأكيدات تلقاها رئيس لجنة المنتخبات والتدريب في الاتحاد السعودي للمبارزة الدكتور سليمان المسند من رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي محمد المتوكل بإجتياز الحكام الثلاثة السعوديين اختبارات الشارة الدولية.

من جهته أكد رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ بندر بن عثمان الصالح أن اجتياز الحكام الثلاثة اختبارات الاتحاد الدولي وحصولهم على الشارة الدولية برهان على اهتمام اتحاد المبارزة بالكوادر الوطنية والوصول بهم للعالمية كما استطعنا الحصول على بطولة العالم من قبل. وأشار الى أن إنجازات المبارزين وحكام المبارزة في الوصول للعالمية لم يكن لولا توفيق الله ثم الدعم الذي تلقاه المبارزة السعودية من القيادات الرياضية في المملكة ممثلة في الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل. وأكد الصالح أن اتحاد المبارزة سيبدأ في تطبيق خطة صقل المدربين الوطنيين خلال الأسابيع المقبلة بإقامة دورة يحاضر فيها خبراء من الاتحاد الدولي للمبارزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة