Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ندوة (التمكين من أجل تعزيز الصحة) بتخصصي الملك خالد للعيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقد الأسبوع القادم الندوة العلمية السنوية السابعة للتثقيف الصحي بعنوان (التمكين من أجل تعزيز الصحة) بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون والتي ستُقام بتاريخ 2-3 صفــر 1433هـ الموافق 27- 28 ديسمبر 2011م وتأتي ضمن برنامج التعليم المستمر الذي يتبناه المستشفى بهدف رفع كفاءة العاملين على الصعيد العلمي والمهني بغية تحقيق الجودة والنوعية في مجال التوعية والتعزيز الصحي.

وتهدف الندوة إلى ترسيخ مفهوم التمكين الاجتماعي والشراكة المجتمعية في تعزيز الصحة من خلال أربعة محاور رئيسية:

المحــور الأول: المفاهيم والأسس والمبادئ للتمكين والشراكة المجتمعية.

المحــور الثاني: الأدوات والطرق في التمكين والشراكة وتعبئة المجتمع من خلال أدوات الانتفاع والعلاقات الإعلامية والتسويق وأدوات التقييم وسن القوانين.

المحور الثالث: الشركاء في جميع القطاعات والأدوار المناطة بهم نحو تعزيز الصحة. المحور الرابع: استعراض التجارب والتطبيقات المحلية والعالمية في مجال التمكين لتعزيز الصحة.

وأوضحت الأستاذة رغده بنت سعيد رباح رئيسة اللجنة العلمية للندوة ومديرة التوعية الصحية بالمستشـــفى، أن الندوة باللغة العربية ومعتمدة بـ 25 ساعة تعليمية من هيئة التخصصات الصحية. وقد تم اختيار نخبة من المتحدثين الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية وجمهورية مصر ومملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، ممن لديهم المعرفة والقدرة على إثراء فعاليات هذه الندوة العلمية، وكذا رفع درجة الوعي والإدراك لدى أبناء هذا المجتمع. كما يمكن معرفة المزيد بالاطلاع على موقع المستشفى الإلكتروني: (www.kkesh.med.sa).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة