Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يؤدون الصلاة في المسجد النبوي ويزورون الجامعة الإسلامية ومطبعة المصحف
الوفود المشاركة في المسابقة تغادر اليوم للمدينة المنورة

رجوع

 

تغادر الوفود المشاركة في منافسات الدورة الثالثة والثلاثين لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده اليوم الخميس مكة المكرمة متوجهة إلى المدينة المنورة في زيارة لها تستمر يومين، حيث يودون الصلاة في المسجد النبوي الشريف، ويزورون المصطفى ـ صلى الله عليه وسلم ـ، كما يزورون مسجد قباء ويؤدون الصلاة فيه، ويزورون أيضاً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف حيث يطلعون على المراحل التي تمر بها طباعة المصحف الشريف، وترجمات معانيه ويستمعون من القائمين على مراحل سير العمل في المجمع.

كما يلتقي المشاركون في المسابقة أثناء زيارتهم للمدينة المنورة بأحد مسؤولي الجامعة الإسلامية للوقوف على المسيرة العلمية للجامعة، وبرامجها في المنح الدراسية لأبناء الأمة العربية والإسلامية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج الثقافي الذي أعدته وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للمشاركين في المسابقة على مدار انعقادها في هذه البلاد المباركة.

وبعد العودة إلى مكة المكرمة سيقوم المشاركون في المسابقة، والمرافقون لهم وفي يوم الأحد الثلاثين من شهر محرم الجاري بزيارة لمصنع كسوة الكعبة المشرفة، ومتحف الحرمين الشريفين، وفي ذات اليوم سيكون لهم جولة مفتوحة في منطقة الحرم والمشاعر المقدسة، وفي مساء اليوم يقام الحفل الختامي للمسابقة في المسجد الحرام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة