Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عرض فيلم يحكي جانباً من مسيرة الصندوق
الأميرة هالة آل شيخ ترعى حفل صندوق المئوية وتكرم المستفيدات من خدمات الصندوق في حائل

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

رعت سمو الأميرة هالة بنت عبد الله آل شيخ رئيسة مركز تنمية المرأة والطفل بحائل, حفل صندوق المئوية الذي أقامه في فندق جولدن توليب بالتعاون مع مركز تنمية المرأة والطفل، وذلك لتكريم المستفيدات من خدمات الصندوق من سيدات الأعمال الشابات والمرشدات والمتطوعات والجهات الحكومية الداعمة لبرامج وأنشطة صندوق المئوية في مدينة حائل.

وقد قامت سمو الأميرة هالة آل الشيخ بتقديم شهادات التقدير والدروع إلى المكرمات في هذه المناسبة، وعبرت في كلمتها عن تقديرها للدور الريادي الذي يؤديه صندوق المئوية في مدينة حائل، معربة عن أملها أن تتواصل هذه الإنجازات خدمة للوطن ولشباب الأعمال من الجنسين، وشكرت كل من ساهم في دعم أنشطة الصندوق من مؤسسات وأفراد.

بعدها قامت الأستاذة نيفين الحسيني مديرة الشئون المالية والإدارية بصندوق المئوية بتقديم درع تذكاري لراعية الحفل، وشكرت في كلمتها سمو الأميرة هالة على رعايتها للحفل وعلى الدور الذي يؤديه مركز تنمية المرأة والطفل في دعم أنشطة الصندوق وبرامجه المتنوعة، كما شكرت سيدات الأعمال والقطاعات التي سندت برامج الصندوق واسهمت بمبادارتها التطوعية في تمييز مسيرته الناجحة التي يفخر بها الصندوق.

كما اشتمل الحفل على عرض فيلم قصير يحكي جانباً من مسيرة الصندوق في منطقة حائل منذ إنشائه مروراً بقصص النجاح للمشاريع الممولة، وكلمة للمستفيدات من برامج الدعم لصندوق المئوية.

حضر الحفل عدد من المسئولات في القطاعات الحكومية والأهلية وسيدات المجتمع.

يذكر أن صندوق المئوية وقع في وقت سابق من هذا العام اتفاقية تعاون لاعتماد مركز تنمية المرأة والطفل كجهة مرجعية للتوجيه والإشراف ومتابعة المشاريع النسائية الصغيرة الممولة من الصندوق في مدينة حائل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة