Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يفتتح النقاش حول هيئة التطوير ومجلس المنطقة
الأمير سعود بن عبد المحسن يرعى حلقة نقاش المجتمع وجامعة حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل يوم السبت القادم بقاعة المؤتمرات في المدينة الجامعية حائل، حلقة النقاش التي تقيمها جامعة حائل ممثلة بوكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بعنوان الجامعة والمجتمع "ريادة .. تنمية .. شراكة "، وذلك خلال الفترة من 29 محرم إلى 1 صفر 1433 هـ ، للتعرف على احتياجات المجتمع في القطاعات المختلفة، ودور الجامعة للوصول إلى رؤية تنموية متكاملة وشاملة خدمة للمنطقة، ووضع أسس التفاعل الحقيقي بين الجامعة والمجتمع. أوضح ذلك معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، الذي أعرب عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على دعمه المتواصل لجامعة حائل وحرصه على نجاح برامجها وفعالياتها، مؤكداً أنّ الجامعة من حائل ولأهل حائل وهي جزء من هذا المجتمع ويجب أن تقدم خدمات نوعية له في مختلف المجالات.

وأبان وكيل جامعة حائل للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور عثمان العامر، أنّ محور الجلسة الأولى التي يرعاها سمو أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة هو مجلس المنطقة والهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، ومديرو الدوائر الحكومية. وسيفتح باب المداخلات والأسئلة والنقاش في اتجاه ما يخدم المنطقة. وقال إن المحور التعليمي سيكون في الجلسة الثانية عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وفي الجلسة الثالثة سيكون المحور الثقافي والإعلامي عن النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون والإعلاميين والصحافة والإعلام والنشر والمنتديات والإعلام والنشر الإلكتروني.

وفي الجلسة الرابعة عن المحور الاقتصادي عن الغرفة التجارية والصناعية ورجال الأعمال وهيئة السياحة والآثار مكتب العمل وصندوق الموارد البشرية وصندوق المئوية وصندوق ريادة، وفي الجلسة الخامسة عن المحور الخدمي عن أمانة منطقة حائل والمجلس البلدي والشؤون الصحية وإدارة النقل وإدارة الأمن العام وإدارة المرور والرئاسة العامة لرعاية الشباب، وفي الجلسة السادسة عن وزارة الشؤون الاجتماعية والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية، الجمعية الخيرية بحائل وجمعية الملك عبد العزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ودار المسنين والجمعيات الخيرية الأخرى، وفي الجلسة السابعة عن المرأة في المجتمع الحائلي والجامعة / إدارة كليات البنات. وفي الجلسة الختامية برئاسة معالي الدكتور خليل الخليل، ومحورها عن جامعة حائل وآفاق المستقبل ثم العرض النهائي لتوصيات ومقترحات ورش العمل وتدارس المعوقات والتحديات ورسم استراتيجية العمل لخدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة