Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حكام الجولة 12 لدوري أولى القدم
الكثيري يدير لقاء الوحدة والخليج.. والقرني للطائي والرياض.. وعباس للجيل والشعلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة الثانية عشرة، لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي ستقام يومي الجمعة والأحد القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الجمعة 28-1-1433هـ:

- الوحدة مع الخليج بملعب الملك عبد العزيز في مكة المكرمة، يقودها الحكم سعد الكثيري، ويعاونه عبد الرحمن الأسمري، حزام العمري، وعبد الرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق حمد الخربوش مقيماً.

- أحد مع الصقور بملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه عبد العزيز السلوم، محمد الخضيري، وعلي العمري رابعاً، والدولي السابق إبراهيم الدباسي مقيماً.

- ضمك مع الحزم بملعب الأمير سلطان في أبها، يقودها الحكم ظافر القرني، ويعاونه أحمد فقيهي، حسن الأسمري، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، والدولي السابق صالح الشمراني مقيماً.

- الوطني مع أبها بملعب الملك خالد في تبوك، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه عبد الوهاب الزهراني، فيصل القحطاني، وفيحان السهلي رابعاً، والدولي السابق يوسف العقيلي مقيماً.

- حطين مع الباطن بملعب الملك فيصل في جازان، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه أحمد المناعي، سعد عوضة، وعبد الله شحيذي رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.

- النهضة مع العروبة بملعب نادي النهضة في الدمام، يقودها الحكم عامر الشهري، ويعاونه منور أبكر، ناصر العسيري، ومحمد الشيف رابعاً، والدولي السابق عبد الله الخالدي مقيماً.

الأحد 30-1-1433هـ:

- الطائي مع الرياض بملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل، يقودها الحكم يحيى القرني، ويعاونه خالد عاقل، عادل شراحيلي، وأحمد صائل رابعاً، والدولي السابق عبد الرحمن الزيد مقيماً.

- الجيل مع الشعلة بملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه محمد الزهراني، عبد الرحمن منصور، وحيدر الشريد رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة