Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وماذا بعد ما حدث في ملعب الشعلة..؟

رجوع

 

كتب - علي الصحن

كيف يحدث ما حدث في ملعب نادي الشعلة ؟...

وكيف يمكن تفسير ماحدث في مباراة حماهيرية تقام لحساب مسابقة كبرى... و ماذا لدى لجنة المسابقات ولجنة الانضباط وكل لجان اتحاد الكرة لرد اعتبار من تلقى الاهانة ومن اصيب ومن دخل في حرج وقلق قبل و أثناء وبعد المباراة ؟ ألم يكن في مقدور اتحاد الكرة أن يتدخل منذ بدأت بوادر الاحداث تلوح في الأفق عصر أمس ليؤجل المباراة - خاصة في ظل قرب الخرج من الرياض وعدم الدخول في اشكاليات الحجوزات - وينقلها الى ملعب آخر تتوافر فيه كل ادوات السلامة والحفاظ على الناس.. ولن اقول اللاعبين ولا الاداريين ولا الجماهير بل كل من كان في الملعب حسب المهمة المنوطة به !!

الهلال النادي الاكثر جماهيرية... واتحاد الكرة اكثر من يعرف ذلك من خلال سجلات الحضور الجماهيري الذي يلاحقه أينما حل وارتحل، كيف يوافق الاتحاد على حضوره في ملعب مثل ملعب الشعلة.

المشكلة أن الجميع في قد شاهد المباراة وتابع احداثه لحظة بلحظة، فالمباراة منقولة الى كل الاصقاع، يحدث هذا ونحن نبحث عن نصف مقعد ضاع في السباق الاسيوي، ونبحث عن رفع ارقام الحضور الجماهيري، ونسعى لحث الناس على الذهاب للملاعب !! ويكفي مما يكفي ان احد مصوري القناة الرياضية قد ترك كاميرته ومهمته وبحث عن الامن وفضل السلامة.

إن ما حدث امس مسيء للرياضة السعودية..ولابد من بحث اسبابه، ومحاسبة كل من كان سببا فيما حدث.. فالامر لا يليق بالكرة السعودية ولا ما وصلت اليه اطلاقا.

أخيرا:

- يبقى السؤال الكبير: متى تبصر المدينة الرياضية في محافظة الخرج النور؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة