Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الاتحاد تصدر عدداً من القرارات المهمة أبرزها :
تعيين «عارف» مشرفاً للمركز الإعلامي.. والتعاقد مع البوسني « نيرمين» لقيادة الأولمبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اجتماعا دوريا برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني الذي تحدث في بداية الاجتماع عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تكاتف الجهود والعمل بشفافية خلال الفترة المقبلة... والتركيز لكون الأشهر الثلاثة التالية هي جني حصاد موسم كامل.

ثم استعرض المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعماله حيث قدم عضو المجلس الأستاذ محمد اليامي شرحا عن مقترح الهيكلي التنظيمي للنادي الذي تم إعداده من قبل اللجنة المكلفة برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس ايمن نصيف وعضوية الأستاذ محمد اليامي والأستاذ ماجد السلمي.

وتم الاتفاق على أن يتم توزيع الهيكل التنظيمي المقترح على جميع الأعضاء لدراسته وإبداء الرأي بخصوصه خلال أسبوع من تاريخه.

وفي محور آخر قدم رئيس مجلس إدارة النادي تقريرا عن الفريق الأول لكرة القدم على ضوء التعاقدات الجديدة والرؤية المستقبلية خلال الفترة القادمة وتم الاستماع لوجهات نظر الأعضاء وآرائهم حول ذلك.

واستمع أعضاء المجلس لتقرير من رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني عن الوضع الراهن لأكاديمية نادي الاتحاد للبراعم وتم الاتفاق بإجماع أعضاء المجلس بتعيين الدكتور سمير عطية نقادي وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز مشرفا عاما على الأكاديمية على ان يضع رؤية مستقبلية وخطة تطوير لهذا القطاع, ويقدم تقريره خلال شهر من تاريخه.

كما ناقش المجلس جميع المستلزمات التدريبية التي طالب بها المدرب الجديد للفريق الكروي الأول السلوفيني ماتياج كيك وتم اعتماد توفيرها.

وأصدر المجلس عددا من القرارات بالإجماع:-

- تكليف الأستاذ طارق الشامخ بالاجتماع مع المشرفين على قطاع الالتراس الجماهيري لوضع الخطط التطويرية لهذا القطاع.

- تعيين الأستاذ جمال عارف مشرفا عاما على المركز الإعلامي ومتحدثا رسميا باسم النادي مع استمرار الأستاذ سعد مشيخ في مهام عمله بالمركز.

- بناء على العقد الموقع مع المدرب الجديد السلوفيني ماتياج كيك بأن يكون مدربا للفريق الأول ومشرفا عاما على الفريق الأولمبي فسوف يستلم مساعده البوسني نيرمين مهمة تدريب الفريق الأولمبي.

- بناء على طلب عضو مجلس الإدارة المشرف العام على فريق الناشئين الأستاذ صالح باهويني تم تكليف الكابتن محفوظ حافظ مدربا لفريق الناشئين بالنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة