Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتزال الدعيع ينقل مواجهتي الشباب والهلال والنصر والأهلي لاستاد الأمير فيصل
«دول» يغلق كل المنافذ قبل الاتحاد..هوساوي والدوسري جاهزان.. والجابر يعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

قرر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس إغلاق كل التدريبات القادمة استعدادا لمواجهة الاتحاد الاثنين المقبل، إذ تقرر ان تحاط تدريبات اليوم وغدا والأحد بالسرية التامة بعيدا عن أنظار الإعلام والجماهير. جاء ذلك القرار بعد ان أدى اللاعبون عصر أمس تدريبا استرجاعيا عقب مواجهة الفريق أمس الأول أمام الشعلة التي كسبها الفريق الأزرق بسداسية وتأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد.

هذا واعطى الجهاز الطبي للفريق الهلالي الضوء الأخضر للثنائي أسامه هوساوي وعبد العزيز الدوسري للمشاركة في اللقاء المقبل أمام الاتحاد بعد تعافيهما وزوال الإصابة التي غيبتهما في لقاء الفريق الماضي على ان يكون أمر مشاركتهما بيد المدرب الذي سيختار التشكيلة الأنسب للمباراة خلال التدريبات المقبلة.

من جهة أخرى تقرر ان يتم نقل مواجهة الشباب والهلال التي ستقام مساء يوم الأربعاء 4 يناير ولقاء النصر والأهلي الذي سيقام عصر الخميس الخامس من يناير إلى أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بدلا من استاد الملك فهد الدولي وذلك لتفريغ استاد الملك فهد لإكمال الاستعدادات لمهرجان اعتزال محمد الدعيع الذي سيقام مساء الخامس من يناير، في حين تم إلغاء فكرة تقديم أي لقاء أو تأجيله إذ ستقام مواجهة الشباب والهلال ومباراة النصر والأهلي في موعدها المحدد مسبقا.

يذكر ان قائد الهلال المعتزل محمد الدعيع واصل تدريباته برفقة مدرب الحراس الأيرلندي ديس مكلان وذلك استعداداً للمشاركة في المباراة التكريمية المصاحبة لحفل اعتزاله أمام جوفنتوس الإيطالي.

وعلى خط آخر. وكما تميزت (الجزيرة) في عدد الأحد الماضي تقرر ان يوجد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر في لقاء فريقه المقبل أمام الاتحاد إذ سيصل للرياض خلال اليومين المقبلين بعد ان أنهى الدورة التي انتظم فيها بالمعهد البريطاني للمدربين للحصول على الرخصة التدريبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة