Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المساحات المؤجَّرة وصلت إلى 73 %
دار الأركان تجتمع بكبار المستأجرين والوكالات العالمية والمحلية في القصر مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أقامت شركة دار الأركان للتطوير العقاري اجتماعاً مع كبار المستأجرين في القصر مول وأصحاب الوكالات العالمية والمحلية، وذلك في إطار استعدادات الشركة لافتتاح القصر مول خلال الربع الأول من العام 2012م. وقد تم خلال الاجتماع إطلاع المستأجرين على آخر التطورات والاستعدادات لافتتاح القصر مول، والبدء في أعمال الديكورات والتجهيزات الخاصة في المعارض.

وأوضح عبد الرحمن الدخيل، مدير إدارة الممتلكات العقارية في شركة دار الأركان، أن هذا الاجتماع جاء في إطار حرص شركة دار الأركان على التواصل مع شركائها من كبار المستأجرين وأصحاب الوكالات التجارية، واطلاعهم على آخر المستجدات، وإيضاح الخطط المستقبلية للقصر مول. وأضاف «دار نقاش موسَّع وسط أجواء ودية حول تلك الخطط، واستمعنا إلى الآراء والمقترحات كافة التي قدمها المستأجرون، والتي ستحظى بالتأكيد بأقصى درجات العناية والاهتمام؛ فنحن في دار الأركان ننظر إليهم باعتبارهم شركاءنا الاستراتيجيين في النجاح». وقال: «لقد أبدى الجميع تعاونهم ودعمهم الكامل والتزامهم لما فيه المصلحة المشتركة للجميع والعمل معاً على توفير كل سبل النجاح للمول».

وأضاف الدخيل بأن الاجتماع تطرَّق إلى المراحل النهائية التي وصل إليها القصر مول، مع توضيح الاستعدادات القائمة لتدشين المول خلال الأشهر القليلة القادمة. مبيناً أن العديد من المستأجرين بدؤوا بالفعل منذ وقت مبكر في أعمال الديكور وتجهيز المعارض لمواكبة حفل الافتتاح الرسمي. وقدم الدخيل شكره للمستأجرين على اختيارهم القصر مول، معتبراً ذلك شهادة نجاح وتأكيداً على جدوى الاستثمار في القصر مول، الذي يُعتبر أكبر المراكز التجارية في جنوب وسط الرياض؛ حيث يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من أحد أكثر الطرق حيوية في مدينة الرياض، على طريق الملك فهد.

ونوه الدخيل بالنجاح الباهر لدار الأركان، المتمثل في تحقيق نسبة تأجير عالية، وصلت إلى 73 % من المساحات التأجيرية في القصر المول، خلال فترة قصيرة؛ الأمر الذي يُعتبر إنجازاً غير مسبوق في تأجير المولات، ويُشكّل قصة نجاح تسجَّل لدار الأركان.

وبيّن الدخيل أن تصميم القصر مول تم وفق أفضل المواصفات العالمية والتصاميم العصرية بمساحة بناء 235.000 متر مربع، تحتوي على أكثر من 300 متجر ومواقف لأكثر من 2000 سيارة، إضافة إلى المنطقة الترفيهية وساحة المطاعم وغيرها من الخدمات المتميزة في القصر مول، إضافة إلى أن القصر مول يحتضن أكبر واجهة مضاءة في الشرق الأوسط يمكن تشكيلها إعلانياً، تمتد بطول 800 متر. مؤكداً اهتمام دار الأركان بأدق التفاصيل لجعل القصر مول وجهة تسويقية مفضلة، ونقلة نوعية في عالم المولات في الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة