Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مطاعم «كويزنوز» تتبع أسلوب «احصل على طعامك ساخنا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتميز مطاعم (كويزنوز) بالحرص على تقديم التحميص بالفرن ويشمل ذلك كل شيء حتى الخبز، تمشيا مع ما يحبه العملاء وتلبية لرغبة مختلف الشرائح ممن يتذوقون وجباتها ويحبونها على مدار العام، وهي طريقة درجت عليها مطاعم كويزنوز العالمية منذ أكثر من ثلاثين عاما تقريبا.

لدى مطاعم «كويزنوز» قائمة مكونة من مجموعة متميزة من وصفات وإلهامات الشيف ومكونات عالية الجودة لإنشاء ساندويشات صب محمصة ساخنة وحساء مميز وسلطة لذيذة، لذا يعتبر التحميص هو نداء انتباه للطعم! فمنذ اليوم الأول الذي فتحت فيه كويزنوز أبوابها وهي تعتمد التحميص.

افتتحت الشركة الخليجية للمطاعم والمنتزهات المحدودة بصفتها وكيل الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم كويزنوز في المملكة العربية السعودية فروعا عديدة منتشرة في خمس مدن رئيسية (الرياض، جدة، الخبر، الدمام والهفوف) وتواصل تحقيق الحلم لتقلبه واقعا جريئا مملوءا بالعزيمة والإصرار وتخطط لاستكمال فصول المستقبل القريب.

وفي منتصف عام 2011 اعتمدت الشركة نظام الامتياز الفرعي لتنشر نفس الطعم الرائع الذي تمتاز به مطاعم كويزنوز في جميع أرجاء المملكة الحبيبة وأن تقدم للجهة المستثمرة كل ما تملكه من خبرة الأيام وجهد الشهور وحماس السنين في قالب بسيط يؤهله لإدارة المشروع بكل دقة ودراية، أن تنقل لمن عشق الطعام في كويزنوز مفاتيح الإدارة الناجحة ليغدو بائعا لما عشق في الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة