Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في أول مبادرة من نوعها بالمنطقة
«ليز» تطلق حملة «اختر لي نكهة» وتضع المستهلك في موقع القرار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة ليز حملتها الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط تحت عنوان «اختر لي نكهة». وتدعو الحملة محبي رقائق بطاطس ليز إلى اختيار النكهة الجديدة التي ستنتجها الشركة وتطرحها في الأسواق عام 2012. وتدعو الحملة محبي بطاطس ليز للمشاركة لاختيار نكهتهم المفضلة وإرشاد أيقونة الحملة «ليزا ليز» إليها. وتحت شعار «اختر لي نكهة» تطلب «ليزا ليز» من المشاركين مرافقتها ومساعدتها في مهمة العثور على النكهة المثالية.

وكان الشيف أسامة السيد، اختصاصي اختيار النكهات في ليز، حاضراً ليقدم استشاراته للباحثين عن النكهة التي ستحظى بموافقة العدد الأكبر من المشاركين في الحملة. ودعا الشيف أسامة الجميع لاغتنام فرصة اختيار النكهة الجديدة لبطاطس ليز بأنفسهم. وقال الشيف أسامة: «سيكون من الممتع أن نترقب نتائج اختيار الجمهور خاصةً مع هذا الكم من النكهات الرائعة التي تتميز بها منطقة الشرق الأوسط.» شهد الحدث مشاركة مميزة للنجم السعودي عمر حسين صاحب البرنامج الكوميدي «على الطاير» في موقع يوتيوب، الذي فاجأ الحاضرين باقتراحه نكهة وجبة الغداء المفضلة لديه «دجاج مشوي مع نفر رز» لتكون النكهة الجديدة.

و شرح طلال الخليل مدير عام الشركة السعودية المحدودة للوجبات الخفيفة أسباب إطلاق الحملة بهذه الآلية الجديدة فقال: «جوهر الحملة هو إشراك الجمهور وجعل رأيه مصدر القرار. ويمكن لمحبي ليز اليوم أن يشاركوا في هذه الحملة ويتابعوا تطوراتها ويقرروا نتائجها من خلال مشاركتهم المكثفة فيها. حملة ليز مبتكرة ومختلفة عن سواها، لأنها الحملة الأولى التي تعتمد بالكامل على قرارات المستهلك في منطقة الشرق الأوسط.» وأضاف الخليل: «هذا النوع من المبادرات المبتكرة والممتعة هي الطريقة الأمثل لنقدم ما يرغب به المستهلكون وما يطلبونه.» وقد شكلت نتائج الدراسات والإحصاءات التي أجرتها شركة ليز الحافز الأهم وراء قرارها الاعتماد على رأي المستهلكين في حملاتها وإشراكهم في عملية الاختيار، خاصةً أن هؤلاء يستهلكون ما يصل إلى 100 مليون رقاقة بطاطس يومياً في 14 دولة بمنطقة المشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة