Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بتدشين ومشاركة من عميد شؤون الطلاب
نادي حياة التطوعي بجامعة الملك سعود يقدم كسوة شتاء لـ 100 أسرة محتاجة في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

أقام نادي حياة للعمل التطوعي التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود حملة بعنوان (دفء وحياة، كسوة شتاء) تمكن خلالها أعضاء وعضوات النادي بحمد الله من تقديم كسوة الشتاء لما يقارب 100 أسرة في عمل منظم وتعاوني على مدى 10 أيام في أحياء الرياض الفقيرة.

ودشن عميد شؤون الطلاب د. طارق الريس الحملة وقام بمشاركة أبنائه الطلاب بتوزيع الحاجيات الشتوية في أحد الأحياء الفقيرة، بعد ذلك قام بالاطلاع على آلية عمل الفعالية، وفي ختام زيارته أثنى سعادته على جهود أعضاء النادي المتميزة وقدم توجيهاته واقتراحاته التي أضفت إيجاباً على عمل الفريق، كما نوه سعادة مشرف النادي د. عائض القحطاني على أهمية تقديم الدعم المعنوي للطلاب بمشاركتهم نشاطاتهم.

كما أوضح مدير النادي منصور الحارثي آلية عمل الحملة التي استمرت لمدة 10 أيام حيث تم تقسيم الحملة على ثلاث مراحل، فالمرحلة الأولى شملت على توفير الاحتياجات الشتوية (ملابس، مدفئات، بطانيات وغيرها) واستمرت هذه المرحلة لثلاثة أيام بتوزيع المهام على المنظمين, وفي المرحلة الثانية من الحملة تم تسليم جميع ما تم توفيره إلى الطالبات المنظمات في الفعالية حيث قمن بفرز الملابس والحاجيات وإعادة ترتيبها ومن ثم تغليفها بما يتناسب مع مختلف الأعمار، حيث استمرت المرحلة الثانية ثلاثة أيام، وفي المرحلة الثالثة والأخيرة من الحملة قام المنظمون باستلام الحاجيات المفرزة والجاهزة وتوزيعها على محتاجيها من الأسر الفقيرة في أحياء غربي وجنوب الرياض الفقيرة (حي العريجاء القديمة وحي الجبس).الجدير بالذكر أن التفاعل مع الحملة كان بشكل لافت وغير متوقع من أعضاء ومتابعي النادي على مختلف المواقع الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة