Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة
تعليم حائل ينهي استعدادات ملتقى المعلمات والمعلمين على مستوى المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - الجزيرة

أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل، ممثلة بشؤون المعلمين استعدادتها لتنظيم اللقاء السادس، لإدارات شؤون المعلمين والمقام بمنطقة حائل وذلك برعاية مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة الأستاذ عبد العزيز النصار في الفترة من 30/1 - 2/2 / 1433هـ وذلك بتنفيذ عدد من ورش العمل، وتشكيل لجان متخصصة من المشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات. وتم إصدار نشرات توعوية متنوعة، ومجلة خاصة تتحدث عن الملتقى وفعالياته التي تستمر لعدة أيام متواصلة في مواقع متنوعة.

وذكر مدير شؤون المعلمين بمنطقة حائل الأستاذ مشعل القرين، بأن أهداف هذا اللقاء استمرار للتواصل مع إدارات شؤون المعلمين بإدارات التربية والتعليم لتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين وخدمة المعلمين والمعلمات بالشكل المأمول ويشارك في اللقاء مديري شؤون المعلمين في مناطق ومحافظات المملكة ومشرفة شؤون معلمين.

كما يهدف اللقاء السادس لمديري شؤون المعلمين ومشرفات شؤون المعلمين إلى تطوير العمل والاستفادة من خبرات الزملاء في جميع المناطق والمحافظات في المملكة.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد العمران، أن الملتقى يتضمن أنشطة وبرامج وحوارات تهتم بالمعلمين والمعلمات، وتناقش كافة القضايا التي تخصهم، وعرض التجارب المميزة، وإيجاد الحول لكافة المعوقات والمشاكل التي تواجه المعلم والمعلمة في العملية التعليمية، كما يطمح الملتقى إلى تطوير الأداء وإبراز جهود العاملين في التربية والتعليم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة