Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرم الشركة نظير مشاركتها في المؤتمر
وزير الاتصالات يزور جناح «زين» ويطلع على خدمات تقنية LTE

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد بن جميل ملا على تقنية (LTE) من «زين السعودية» المشغل الأول في المملكة والشرق الأوسط لهذه التقنية التي تعد أحدث ما وصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في نقل البيانات في العالم، بحضور كلُّ من مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان، ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبد الله بن عبد العزيز الضرّاب، ولفيف من المهتمين بمجال الاتصالات، حيث استمع الجميع إلى شرح مفصل عن التقنية.

جاء ذلك خلال زيارته لجناح الشركة في المبنى الرئيسي لجامعة الملك سعود المصاحب للمؤتمر الدولي الثامن للشبكات الضوئية عالية السعة والتقنيات الناشئة، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المهندس أحمد الفيفي، كما شهد الجناح إقبال أعداد كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، حيث أتاحت الشركة لهم إمكانية تجربة تقنية LTE.

وفي نهاية الزيارة قدم الفيفي شكره وتقديره إلى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات تفضله بزيارة الجناح، مؤكداً له سعي الشركة في تحقيق أهم أهدافها وهو التواصل مع العملاء؛ لتحقيق رغباتهم وتقديم أفضل الخدمات التقنية في مجال الاتصالات ونقل البيانات وفق أحدث المعايير العالمية المعتمدة في ذلك.

من جهة أخرى كرم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات شركة «زين السعودية» لمشاركتها في المؤتمر الدولي الثامن للشبكات الضوئية عالية السعة والتقنيات الناشئة بورقة عمل تناولت من خلالها العديد من النقاط الهامة في مجال الشبكة عموماً وتقنية LTE على وجه الخصوص، بالإضافة إلى عرضها لعدد من الإنجازات التي حققتها الشركة، وكيفية تطبيقها للمعايير العالمية التي أشاد بها عدد من الجهات المحايدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة