Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
ضمك يكسب الحزم.. والنهضة يحافظ على الصدارة رغم التعادل

رجوع

 

ضمك × الحزم

أبها - محمد الخيري

استطاع ضمك حصد نقاط مباراته أمام ضيفه الحزم بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي أقيم في أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى. كان الشوط الأول منحصرا وسط الملعب ولم يرق إلى المستوى المأمول وطغى الحذر من الفريقين وانحصر اللعب وسط الملعب ولم يشفع التسديد للحزم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين. وفي الشوط الثاني استطاع ضمك تغيير مجرى المباراة وخصوصا بعد مرور سبع دقائق حيث سيطر الفريق الضمكاوي على مجريات المباراة وفي ق 52 استطاع مدافع الفريق الضمكاوي تسجيل الهدف الأول عندما سدد كرة قوية لم يستطع مدافع الحزم عبلان الحربي إخراجها من حلق المرمى معلنة الهدف الأول. واصل فريق ضمك السيطرة على مجريات الشوط وعزز هذا التقدم بهدف ثان جميل من علي موسى ق 82 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحربي معلنة الهدف الثاني لضمك وبهذا ارتفع رصيده إلى 13 نقطة ويبقى الحزم على رصيده السابق الـ19 نقطة.

أحد × الصقور

المدينة - علي الأحمدي

وفي المدينة أخفق أحد مجدداً وسقط على أرضه خاسراً من الصقور (صاحب المركز الأخير) بهدفين لهدف.. سجل للصقور محمد غازي ومشرف العمري من ضربة جزاء فيما سجل لأحد خالد القصيمي في الوقت الذي تألق فيه حارس الصقور سلطان البلوي بالتصدي لضربة جزاء أحدية قبل النهاية بدقيقتين وشهدت المباراة طرد لاعبين اثنين كرم برناوي من أحد وقاسم مجرشي من الصقور.

الوحدة × الخليج

مكة - بسام اللحياني

وفي مكة انتهى اللقاء الذي جمع الوحدة مع الخليج على استاد الملك عبدالعزيز بضاحية الشرائع بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف، فبعد محاولات يائسة من الفريقين في الشوط الأول دخل الفريقان الشوط الثاني الذي حفل بالعديد من المحاولات الخلجاوية لتهديد المرمى عبر حسين التركي المهاجم الذي أهدر عددا كبيرا من الفرص كانت كفيلة بظفر الخليج بنقاط اللقاء، وأثناء اللقاء زج الأطرش مدرب الوحدة بثلاثة مهاجمين حيث ادخل عند الدقيقة 30 عبدالرحمن بخاري وإسلام سراج كبديلين لأحمد الموسى وسلمان المؤشر وبعد 6 دقائق أجرى الأطرش تغييراً أخيراً بإشراك أحمد القرشي خلف المهاجمين بديلاً عن مهند عسيري الذي لم يقدم أي شيء يذكر طيلة اللقاء، لينتهي اللقاء بالتعادل سلبياً.

فيما جاءت بقية النتائج على النحو التالي:

النهضة × العروبة 1-1

حطين × الباطن 3-1

الوطني × أبها 1-0

فيما جاء ترتيب الفرق كالتالي:

1- النهضة 20 نقطة، 2- الجيل 20 نقطة، 3- الحزم 19 نقطة، 4- العروبة 18 نقطة، 5- الوطني 17 نقطة، 6- الوحدة 15 نقطة، 7- الطائي 15 نقطة، 8- الخليج 15 نقطة، 9- أبها 15 نقطة، 10- حطين 14 نقطة، 11- ضمك 13 نقطة، 12- الرياض 13 نقطة، 13- الشعلة 12 نقطة، 14- أحد 8 نقاط، 15- الصقور 8 نقاط، 16- الباطن 7 نقاط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة